جريدة الديار
الجمعة 29 مارس 2024 02:31 صـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

في ”كامل العدد”.. الأطفال يهددون عش زوجية دينا الشربيني

دينا الشربينى
دينا الشربينى

صراعات مستمرة تشهدها الحلقة السادسة من مسلسل كامل العدد للنجمة دينا الشربيني والذي يُعرض حصريًا على منصة شاهد، فبعد أن استقرت ليلى (دينا الشربيني) مع زوجها أحمد (شريف سلامة) والسبع أولاد، بدأت الصراعات في الحدوث بين أولادها وأولاد زوجها بشكل مستمر، الأمر الذي أفسد استقرارها مع زوجها، ودفع مدبرة المنزل تتركه لهم بعد أقل من يوم لأنها لم تحتمل العيش مع السبع أولاد.

وفي الوقت نفسه زادت الشجارات بين ليلى وأحمد بسبب طريقته المختلفة في التعامل مع أولادها، بينما تحاول هي خلق توازن في حياتهما، وأن تجعل أولادها وأولاد زوجها أصدقاء، ولكنها تفاجأت ليلى بأن إحدى بنات زوجها أحمد قد هربت من المنزل دون علمها، لتذهب وتوقظ زوجها، فهل يتمكنّا من معرفة مكانها؟.

ويتكون مسلسل كامل العدد للنجمة دينا الشربيني من 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت كوميدي.

مسلسل كامل العدد لدينا الشربيني بطولة شريف سلامة، آية سماحة، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي عمرو جمال، والفنانة القديرة إسعاد يونس، المسلسل من تأليف يسر طاهر، رنا أبو الريش ومن إخراج خالد الحلفاوي.

ومن ناحية أخرى يُنتظر عرض فيلم يوم 13 للنجمة دينا الشربيني والنجم أحمد داود خلال عام 2023، والذي يشاركهما في بطولته شريف منير، أروى جودة، وهو من تأليف وإخراج وائل عبد الله.