جريدة الديار
الأربعاء 8 مايو 2024 05:16 مـ 29 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

بشرى للحوت .. حظك اليوم الثلاثاء 28 مارس

تعبيرية
تعبيرية

يهتم الكثير من الأشخاص بمتابعة حظك اليوم وتوقعات الأبراج 2023، حتى يتعرف على تغييرات مجالات الحياة التي يعيشها.

ونستعرض توقعات الأبراج وحظك اليوم الثلاثاء 28 مارس 2023 على الصعيد العاطفي والصحي والمهني والمالي.

الحمل
قد تتلقى المساعدة والمزايا من أشقائك، ستكون حياتك المنزلية متناغمة وجميلة وحبك اللامحدود لشريكك لا يقدر بثمن، أثناء التفاوض على صفقات تجارية مهمة حافظ على عواطفك تحت السيطرة.

الثور
قد تواجه العواقب في الوقت الحاضر وتجد نفسك في حاجة ماسة إلى المال ولكن دون أي وسيلة للحصول عليه، سيكون لديك ضيوف يزورونك في المساء وسيبذل حبيبك جهودًا لإبقائك سعيدًا.

الجوزاء
سوف تغادر منزلك في حالة ذهنية جيدة ولكن قد يتأثر حالتك المزاجية في حالة سرقة أي من ممتلكاتك الثمينة، سيقدم أصدقاؤك دعمًا أكثر مما تتوقع ، وستصادف شخصًا يحبك أكثر من حياته، قد تتلقى بعض الأخبار الجيدة في العمل اليوم، سترغب في قضاء اليوم في مكان هادئ بعيدًا عن الأقارب.

السرطان
ستكون طاقتك وثقتك عالية اليوم وقد تذهب للتسوق مع زوجتك لشراء أشياء ثمينة للأسرة، ومع ذلك قد يؤدي هذا إلى وضع مالي صعب، كن حذرًا من الأشخاص الذين يقدمون وعودًا فارغة ويفشلون في الوفاء بها.

الأسد
قد تواجه ضغوطًا نفسية اليوم بسبب إنفاق مبلغ كبير على الأدوات المنزلية الصغيرة، هذا هو الوقت المثالي لتثق بوالديك بشأن مشاريعك وخططك الجديدة، من الأهمية بمكان أن تكون على أفضل سلوك لديك ، حيث لن يستغرق الأمر الكثير لتزعج شريكك اليوم.

العذراء
يمكن أن يكون لبدء يومك مع اليوجا والتأمل العديد من الفوائد، بما في ذلك الحفاظ على مستويات عالية من الطاقة طوال اليوم، يشير الموضع الحالي للقمر إلى أنك قد تميل إلى إنفاق الأموال على أشياء غير ضرورية.

الميزان
من الممكن أن يكون لديك اليوم خلاف مع أحد أفراد أسرتك والذي يتصاعد إلى نزاع قانوني، مما يؤدي إلى خسارة مالية كبيرة، بالإضافة إلى ذلك ، قد تفاجأ بمعرفة سر العائلة، اجعل يوم حبيبك أكثر إشراقًا بابتسامة ساحرة.

العقرب
يمكن أن يكون قضاء الوقت مع الأصدقاء في المساء ممتعًا ويوفر أيضًا فرصة للتخطيط للعطلة، ضع في اعتبارك عدم ارتداء الملابس التي لا يحبها شريكك لأنها قد تسبب الإهانة، إنه يوم مناسب لإرسال سيرتك الذاتية أو حضور مقابلة.

القوس
من المحتمل أن تحصل على فوائد مالية من مصادر مختلفة، هذا سيجعلك سعيدا جدا سيكون أخوك أكثر دعمًا لاحتياجاتك، اليوم هو يوم مفيد لك حيث يبدو أن الأمور تسير في صالحك وستكون على قمة العالم.

الجدي
اليوم هو اليوم المثالي لشراء العقارات والذهب، قد يحاول بعض الأشخاص التدخل في شؤون عائلتك لكنهم لن ينجحوا. قد يؤثر ضغط العمل على سلامك العقلي، من المحتمل أن تذهب للتسوق مع أفراد عائلتك اليوم.

الدلو
قد يصاب زوجك / زوجتك ببعض المضاعفات الصحية اليوم، قد يضيف هذا إلى مشاكلك العقلية، توخي الحذر والصبر عند التعامل مع الناس في العمل.

الحوت
يوم جيد جدا من الناحية الصحية، ستمنحك حالتك الذهنية المبهجة المقويات المرغوبة وتبقيك واثقًا. من المحتمل أن تحصل على عوائد جيدة من استثمارك السابق، عملك الجاد والتصميم مع جلب التقدير.