جريدة الديار
الجمعة 3 مايو 2024 09:13 مـ 24 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

في لوكسمبورج ..5 من أفضل الأماكن الترفيهية للأطفال

تعبيرية
تعبيرية

إذا كنت تسافر في رحلة عائلية مع أطفالك تعرف معنا على أفضل الأماكن الترفيهية للأطفال في لوكسمبورج التي تجذب العديد من السياح.

لوكمسبورج بلد هادئ ومريح بشكل لا يصدق مع مستوى عالٍ من الآمن، مما جعلها واحدة من أفضل الوجهات السياحية التي يُمكنك فيها الحصول على الاسترخاء من إيقاع المدن الكبرى.

يتمتع البلد براحة هادئة ومدروسة من خلال زيارة أماكن الجذب المحلية والمتنزهات الترفيهية، كما يشعر الأطفال في هذه البلاد بالراحة بفضل مناخها المعتدل المناسب للأطفال طوال العام.

تُقدم البلاد منتجعات سياحية فاخرة وحدائق جميلة ووافرة للسياحة البيئية، مما جعلها واحدة من أفضل الأماكن الطبيعية للاستمتاع بالهدوء وقضاء بعض الوقت مع العائلة في وسط الطبيعة الخلابة، وفي التقرير التالي نتعرف سويًا على أفضل الأماكن الترفيهية للأطفال في لوكسمبورج.

1. حديقة "Les Termes" المائية
تُعد حديقة "Les Termes" المائية واحدة من أفضل الأماكن الترفيهية في لوكسمبورج للأطفال وذلك بفضل أنها مليئة بالألعاب المائية التي تسعد الكبار والأطفال معًا.

توفر الحديقة مسبحا للبالغين وحمامات سباحة مخصصة للأطفال وحمامات بأمواج ومنزلقات ومناطق جذب مائية رائعة للاستمتاع بيوم جميل مع الأطفال.

تتميز هذه الحديقة المائية بأنها مغطاة لذا يمكن زيارتها في أي وقت من السنة وتتميز أيضًا بأنها على شكل مركبة فضائية ذات نوافذ ضخمة يدخل من خلالها ضوء الشمس.

2. حديقة "De Merl-Belair"
تعتبر حديقة "De Merl-Belair" في لوكسمبورغ المكان المثالي للمشي لمسافات طويلة بين الطبيعة الخلابة بها فهي كبيرة جدًا ويمكن بسهولة الانغماس في رؤية المناظر الطبيعية الخلابة، حيث يتمتع المكان بمناظر طبيعية خلابة بشكل لا يصدق.

تضم الحديقة بركة بط يُمكن للأطفال مشاهدتها أو إطعامها، وفي موسم الإزهار تزهر الحديقة فعليًا بكل ألوان الطبيعة، كما بها نوافير ومنحوتات جميلة على أراضيها مما يجعلها مكانًا مثاليا للتصوير العائلي.

3. الحديقة المصغرة "Merveilleux"
تقع هذه الحديقة التي تُعد واحدة من أفضل الأماكن الترفيهية في لوكمسبورغ في مدينة "Bettembourg" وتضم حديقة حيوانات صغيرة يُمكن للأطفال فيها رؤية العديد من الحيوانات.

يمكن للأطفال أيضًا ركوب إحدى مناطق الجذب للأطفال وزيارة القلاع المحلية وزيارة متحف العلوم الطبيعية والمتحف الوطني للآثار والفنون.

4. حديقة "Edmund Klein Park"
تقع هذه الحديقة في وسط لوكسمبورغ وتحظى بشعبية كبيرة بين السكان المحليين والسياح معًا.

تضم بركة جميلة بها نافورة ويمكن للعائلات التي لديها أطفال أكبر سنًا المشي واستكشاف أراضي الحديقة الواسعة مع الإنتباه إلى المعالم الأثرية الموجودة، كما هناك أيضًا ملاعب رياضية وأحد الملاعب يشبه سفينة القراصنة.

5. متحف التاريخ الطبيعي
عندما يصبح المشي في الحدائق مملاً وتريد تنوع إقامتك في المدينة من خلال النظر إلى المعالم الثقافية، فإن الأمر يستحق زيارة متحف التاريخ الطبيعي الذي يُعد واحدًا من أكثر الأماكن إثارة للإهتمام بالنسبة للسياح الذين لديهم أطفال.

سيحب الأطفال النماذج الحيوانية المثبتة في الممرات لأنها تبدو وكأنها طبيعية، ويعرض المتحف أيضًا العديد من القطع الأثرية والجيولوجية.