جريدة الديار
السبت 27 أبريل 2024 06:44 مـ 18 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

الشباب والرياضة بالغربية تنفذ مشروع رواق الأزهر

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

نفذت مديرية الشباب والرياضة بالغربية "الاداره العامه للطلائع" اليوم بمركز شباب مدينة طنطا ، برنامج رواق الأزهر للطفل والأسرة والذى تنظمه الادارة المركزية لتنمية النشئ، وذلك في إطار التعاون مع الأزهر الشريف بمتابعه غاده عبد السلام رئيس القسم الديني، من الاداره العامه للطلائع.

فيما نفذت فعاليات اليوم بحضور واعظ ديني من منطقه الأزهر الشريف، وتحدث عن الصيام والأخلاق وكل ما يتعلق بالقيم الأخلاقية، كما تناول صفات النشء الصالح الذي يعرف حق الله وحق العباد وحق الوطن.

وأكد يسري الديب ،وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية أن البرنامج يأتي ضمن مجموعه من البرامج والفعاليات التي تحرص وزارة الشباب والرياضة على تنفيذها بهدف زيادة الوعي للنشء والشباب والإهتمام برفع الواعظ الدينى للشباب من مختلف الأعمار السنية.

كما أشار أن الهدف من البرنامج التعرف على القضايا الدينية وتقديم نماذج من حياة الصحابة والتابعين وكيفية تطبيق هذا في واقعنا، تصحيح المفاهيم الدينية، تبصير الناشئة نحو الطريق الصحيح، والتوجيه السليم.

يأتى ذلك تحت رعايه الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضه والدكتور طارق رحمي محافظ الغربيه وتوجيهات يسري الديب وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية وأشراف الدكتور محمد منصور مدير الاداره العامه للطلائع.