جريدة الديار
الإثنين 20 مايو 2024 12:51 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
إنطلاق فعاليات النادي الصيفي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور نقابة المهندسين بالإسكندرية في زيارة لمعرض التشييد والبناء افتتاح أولى دورات احتراف الحاسب الآلي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور. إعلام الجمرك يحتفل بعيد العمال «مياة الإسكندرية »تشارك في التدريب العملي المشترك صقر ١٣٠ منتخب التربية الخاصة بالبحيرة يحصد المركز الأول كأبطال للجمهورية في مسابقة المسرح المدرسي لطلاب الإعاقة الذهنية وزراء البيئة والتعاون الدولي والتنمية المحلية يترأسون الجلسة الختامية لمُراجعة منتصف المدة لمشروع ”إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبرى” ”جسد المسيح ترياء الحياة ”عظة الاحد بالكاتدرائية مكافحة المخدرات والإدمان وطرق الوقاية منه على طاولة أوقاف جنوب سيناء نوادي المرأة داخل الوحدات الصحية بمحافظة الإسكندرية بحضور محافظ الإسكندرية اصطفاف معدات الكهرباء والمياة والصرف الصحي بمطار النزهة متابعة امتحانات الشهادة الإعدادية بقرية وادى الطور وأعمال الرصف

الغواصة النووية الأمريكية ” فلوريدا” تعبر قناة السويس

تعبيرية
تعبيرية

كشفت مجلة "يسرائيل ديفينس" أن الغواصة النووية الأمريكية التي أرسلتها الولايات المتحدة إلى مياه الخليج عبرت قناة السويس إلى البحر الأحمر يوم الجمعة الماضي.

وأعلن متحدث باسم الأسطول الخامس الأمريكي أن غواصة فلوريدا دخلت المنطقة يوم الخميس وعبرت قناة السويس يوم الجمعة.

وقالت المجلة العسكرية الإسرائيلية إن الغواصة الأمريكية تحمل على متنها 154 صاروخا من طراز توماهوك.

وأعلنت البحرية الأمريكية أن الغواصة التي تعمل بالطاقة النووية وحاملة الصواريخ الموجهة "فلوريدا" تعمل الآن في الشرق الأوسط، دعما للأسطول الخامس المتمركز في البحرين الأحمر والمتوسط.

وقال تيموثي هوكينز، المتحدث باسم الأسطول الخامس، إن غواصة فلوريدا دخلت المنطقة الخميس وعبرت قناة السويس يوم الجمعة. وذكر أن الغواصة مسلحة بـ 154 صاروخ كروز من طراز توماهوك وستنضم إلى الأسطول الخامس "للمساعدة في إحلال الأمن والاستقرار في المنطقة"، على حسب زعمه.