جريدة الديار
الأربعاء 15 مايو 2024 05:47 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

في رامز نيفر إند.. محمود حافظ يتعرض لإصابة خطيرة

محمود حافظ
محمود حافظ

حلّ الفنان محمود حافظ، ضيفًا في الحلقة التاسعة عشرة من برنامج المقالب "رامز نيفر إند"، تقديم الفنان الكوميدي رامز جلال، والمذاع على فضائية "MBC Masr"، خلال شهر رمضان المبارك.

وتعرض الفنان محمود حافظ لملقب الغسالة حيث تم خداعه بافتتاح مطعم تركي في منطقة البوليفارد الترفيهية في مدينة الرياض، عاصمة السعودية، وعندما دخل إلى المطعم عمد رامز جلال الذي تقمص دور الطباخ التركي تقديم وجبة له و"تورتة".

واقتحم عجل المطعم بعد تحطيم الزجاج الذي يقف خلفه، لتحدث عدد من التفجيرات، ويصدم رامز جلال المتنكر في زي طباخ تركي "التورتة" في وجه محمود حافظ، بعدها يتم اصطحابه بالقوة من قبل حراس شخصيين إلى غرفة تشبه الغسالة في طريقة عملها، حيث تدور للخلف والأمام.

وأصيب حافظ في وجه، جراء الاصطدام بحوائط الغسالة كما شوهد عقب خروجه منها، مجيبًا على أسئلة رامز جلال بعدما كشف القناع المزيف، أنه لم يعرف بالمقلب عندما تم استدعائه له، مؤكدًا أن إصابته منطقية نتيجة الخبطات الشديدة داخل الغسالة.

واستقبل الفنان رامز جلال محمود حافظ بمقدمة ساخرة، موضحًا أن لكل ممثل طعم ولون ورائحة ونكهة مختلفة تميزه عن الآخرين، منوهًا إلى أن حافظ عندما ظهر بشاربه الشبيه بمقشة البلدية وهو متقمص شخصية شحاتة أبو كف.

وأكمل: "محمود حافظ يتخذ الجعير والحزق سكة في الكوميديا، وشعاره في الأداء اهبد كما تشاء حتى يأتيك الفتاء"، مواصلًا واصفًا إياه بـ "غنداف الشاشة صاحب نظرية الغشومية في الأداء".

وسخر رامز جلال من إطلالة محمود حافظ، واصفًا إياه بـ "فلاح كفر الهنادوة وخط الصعيد، وزبون