جريدة الديار
الأحد 12 مايو 2024 02:37 صـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

جليلة المغربية .. بلوجر ارتبط اسمها بتامر حسني وطليقته… صور

جليلة المغربية
جليلة المغربية

جليلة المغربية.. أصبح الإسم الأكثر انتشارا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ارتباط اسمها بالنجم تامر حسني، وأنها السبب في انفصاله عن زوجته الفنانة بسمة بوسيل.

وكانت بعض الأخبار انتشرت مؤخرا، عن وجود قصة حب بين جليلة وتامر حسني وأن قصة الحب هذه السبب في خلافات تامر حسني وبسمة بوسيل.

وردت جليلة في تصريحات إعلامية اليوم، على ما تردد عن انفصال تامر حسني عن بسمة بسببها، قائلة: «بخصوص انفصال تامر حسني عاوزة أوضح إني ماليش دعوة لا من قريب ولا من بعيد، لأن البعض بيتهمني إني السبب، لكن أنا بقالي سنة قافلة الموضوع ده».

جليلة هي مغنية و«بلوجر» مغربية شهيرة، من مواليد 16 يوليو عام 1985، ولدت في مدينة تطوان في المغرب، وتخرجت من جامعة تطوان وبدأت مشوارها الفني عام 2000.

بداية جليلة الفنية بدأت بأغنية بعنوان «أذوب»، من تلحين وليد الشامي، ثم طرحت أغنيتها الثانية «سكتة» ألحان الفنان الإماراتي فايز السعيد وكلمات الشاعر سلطان مجلي، بعدها قدمت العديد من الأغنيات الخليجية.

وتعيش جليلة في الإمارات وتحديدا في دبي، وتبدلت ملامحها كثيرا بعد عمليات التجميل التي قامت بها مؤخرا، وخاصة بعد تصغير أنفها وشد وجهها ونفخ شفتيها.

ومنذ عدة أشهر، ارتبط اسم جليلة بتامر حسني، ولكنها نفت علاقتها به وكتبت عبر خاصية القصص القصيرة على تطبيق إنستجرام: «حبايبي ومتابعيني، رجاء لا تقحمون اسمي مع أي شخص، أيا كان أنا بعيدة عن هالمواضيع فديتكم ولا اللي خص بأحد، ياريت تطلعوني من هالموضوع بليز».