جريدة الديار
الأحد 19 مايو 2024 07:22 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
الأهلي يجدد شهادة التوافق مع المعيار الدولي لاستمرارية الأعمال ISO 22301: 2019 ”بروا ابائكم تبركم ابنائكم” .. قبل ما تحجر علي ابوك افتكر ”دراما الشحاذين” .. كوميديا سوداء تبحث عن النور في المهرجان الختامي لنوادي المسرح 31 حالة الطقس ودرجات الحرارة اليوم الأحد وكيل تعليم البحيرة يشيد بأبنائنا الطلاب ويؤكد على استمرار الدعم لأبنائنا طلاب التربية الخاصة تعرف علي تفاصيل ما سيدور بين ولي العهد السعودي وسوليفان من اتفاقات استراتيجية انتظام امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية بالبحيرة برئاسة السروجى وفد نقابة البترول يلتقى اتحاد عمال الشغل التونسى لتبادل الخبرات الدقهلية حصدت ثمانى مراكز أولى في المسابقة الثقافية المشتركة بين التعليم والأوقاف تفاصيل إفتتاح الدورة 31 للمهرجان الختامي لنوادي المسرح بالسامر شوبير يكشف عن موقف صلاح من الإنضمام لمنتخب مصر بعد نهاية موسمه مع ليفربول المؤتمر الصحفي الثالث للإتحاد المصري لطلاب الصيادلة: نجاح باهر يناقش قضايا الصيدلة ويُطلق القمة المهنية الأولى

ضبط 89 ألف لتر سولار بمحطتين في البحيرة

جانب  من الحملة فى ابوحمص
جانب من الحملة فى ابوحمص

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية برئاسة مجدي الخضر، وكيل وزارة التموين، حملات تموينية مكثفة على محطات المواد البترولية بمركزي إيتاي البارود وأبو حمص.

وذلك تنفيذًا لتوجيهات الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، بتكثيف الحملات التموينية على محطات الوقود لمتابعة الالتزام بصرف الوقود عقب ترصيد الكميات الموجودة بسجل 21 بترول الخاص بالمحطات.

أسفرت الحملات عن ضبط 55 ألف لتر سولار بمحطة بأبو حمص أمتنع صاحب المحطة عن البيع، و34 ألف لتر سولار بمحطة بايتاى البارود، امتنع صاحب المحطة عن البيع، وتم التحفظ على المضبوطات وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.