جريدة الديار
الأحد 19 مايو 2024 10:07 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
إنطلاق فعاليات النادي الصيفي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور نقابة المهندسين بالإسكندرية في زيارة لمعرض التشييد والبناء افتتاح أولى دورات احتراف الحاسب الآلي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور. إعلام الجمرك يحتفل بعيد العمال «مياة الإسكندرية »تشارك في التدريب العملي المشترك صقر ١٣٠ منتخب التربية الخاصة بالبحيرة يحصد المركز الأول كأبطال للجمهورية في مسابقة المسرح المدرسي لطلاب الإعاقة الذهنية وزراء البيئة والتعاون الدولي والتنمية المحلية يترأسون الجلسة الختامية لمُراجعة منتصف المدة لمشروع ”إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبرى” ”جسد المسيح ترياء الحياة ”عظة الاحد بالكاتدرائية مكافحة المخدرات والإدمان وطرق الوقاية منه على طاولة أوقاف جنوب سيناء نوادي المرأة داخل الوحدات الصحية بمحافظة الإسكندرية بحضور محافظ الإسكندرية اصطفاف معدات الكهرباء والمياة والصرف الصحي بمطار النزهة متابعة امتحانات الشهادة الإعدادية بقرية وادى الطور وأعمال الرصف

تموين البحيرة: ضبط 2860 كجم سكر تمويني قبل البيع بالسوق السوداء

ضبط سكر تموينى قبل البيع بالسوق السوداء بالبحيرة
ضبط سكر تموينى قبل البيع بالسوق السوداء بالبحيرة

تمكنت مديرية التموين بالبحيرة من ضبط 2860 كجم سكر تموينى قبل البيع بالسوق السوداء و 2100 عبوة أدوية بيطرية منتهية الصلاحيةخلال حملات بمراكز المحافظة.


يأتى ذلك في إطار الجهود التى تقوم بها المحافظة لتكثيف الحملات التموينية على الأسواق والمخابز والمحال التجارية والعمل على ضبط الأسعار والتأكد من جودة السلع المعروضة ومطابقتها للمواصفات مع إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين للحفاظ على صحة المواطنين وضمان وصول الدعم لمستحقيه والإلتزام بالقرارات التموينية المحددة.


حيث قامت مديرية التموين والتجارة الداخلية برئاسة م .مجدي الخضر وتحت إشراف محمد عبد العال وكيل المديرية بتنفيذ حملات تموينية على المخابز والأسواق

أسفرت عن ضبط سيارة محملة بـ 2860 كجم سكر تموينى قبل البيع بالسوق السوداء، و 10662 لتر سولار و7191 لتر بنزين داخل محطة أمتنعت عن البيع.

1000كجم نخالة بدون فواتير تدل على مصدرها. كمية كبيرة من المواد الغذائية مجهولة المصدر ومنتهية الصلاحية. كمية من مستحضرات التجميل مجهولة المصدر، و 10مخابز لإنتاجهم خبز ناقص الوزن، كما تم تحرير 20 محضر عدم إعلان عن الأسعار.

وبمركز كوم حماده تم ضبط 2100 عبوة أدوية بيطرية منتهية الصلاحية.كما تم تحرير 4 محاضر عرض لحوم مكشوفة وعرضه للتلوث. 7محاضر عدم إعلان عن الأسعار لأنشطة تجارية مختلفة.

وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.