جريدة الديار
الإثنين 29 أبريل 2024 08:25 صـ 20 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

صحيًا ومهنيًا وعاطفيًا.. توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 17 مايو

تعبيرية
تعبيرية

يتغير حظك اليوم وتوقعات الأبراج 2023 يوميًا بسبب تغييرات الكواكب والفلك، ويتنبأ خبراء الفلك ببعض الأخبار الإيجابية لبعض مواليد الأبراج.

ونستعرض توقعات الأبراج وحظك اليوم الأربعاء 17 مايو 2023 على الصعيد العاطفي والصحي والمهني والمالي.

الحمل
من المهم تجنب اتخاذ موقف متشدد تجاه من تحب لأنه قد يتسبب في عدم الانسجام في علاقتك، قد يؤدي الانخراط في تلاعبات ومفاوضات خفية إلى مكاسب غير متوقعة، على الرغم من أنك قد تكون قد خططت لتخصيص بعض الوقت لنفسك وسط جدول أعمال مزدحم إلا أن المهام الرسمية العاجلة قد تعيق هذه الخطط.

الثور
الابتسام هو أفضل علاج لجميع مشاكلك، إذا كنت تخطط لقضاء بعض الوقت مع الأصدقاء فاحرص على إنفاقك لتجنب الخسائر المالية، يتمتع أفراد عائلتك بأهمية خاصة في حياتك، عند الخروج مع شريكك لخلق لحظات عزيزة عليك انتبه لملابسك لأن إهمال ذلك قد يزعج حبيبك.

الجوزاء
اليوم سيكون لديك متسع من الوقت للتركيز على تحسين صحتك ومظهرك، ومع ذلك نظرًا لمرض أحد أفراد الأسرة، فقد تواجه صعوبات مالية، من المهم إعطاء الأولوية لصحتهم على المخاوف المالية خلال هذا الوقت.

السرطان
هناك احتمال قوي لتكوين علاقة رومانسية جديدة، لكن توخ الحذر عند مشاركة المعلومات الشخصية والسرية. الإنجازات والفوائد المهنية تنتظر من هم في مكان العمل.

الأسد
سوف يفاجئك شريكك بتحقيق تخيلاتك التي طال انتظارها، توخَّ الحذر واتخذ خطوات محسوبة قبل تقديم أفكارك لضمان نجاحها، خذ بعض الوقت للتأمل الذاتي اليوم وتقييم أوجه القصور لديك.

العذراء
يمكن حل أي مشاكل مالية اليوم مما يؤدي إلى مكاسب مالية، من الضروري الامتناع عن الانخراط في أي ممارسات تجارية مشبوهة أو غير أخلاقية، من أجل سلامك العقلي ، من المهم تجنب أي أنشطة من هذا القبيل.

الميزان
توخي الحذر لتجنب التورط في معاملات مالية مشكوك فيها، تأكد من عدم إهمال احتياجات ومتطلبات عائلتك أثناء بذل مجهود مفرط في مكان عملك، الانخراط في ذكريات ممتعة من الماضي يمكن أن تجعلك مشغولاً.

العقرب
من المستحسن التفكير في الاستثمار ، ولكن تأكد من طلب المشورة المناسبة مسبقًا، قد تأتي إيماءات الكرم غير المتوقعة في شكل هدايا من الأقارب والأصدقاء، إذا كانت لديك خطط للزواج من شريكك فمن الضروري إجراء محادثة معهم اليوم ، ويفضل أن يكون ذلك مع بعض التبصر في مشاعرهم تجاهك.

القوس
احتضن متعة الأنشطة الترفيهية واتخذ تدابير لحماية ممتلكاتك إذا كنت في رحلة يمكن أن يؤدي الإهمال إلى زيادة خطر السرقة أو الإيذاء، شارك تطلعاتك مع الأفراد الأكبر سنًا الذين سيبذلون جهودًا جادة لدعمك.

الجدي
في حين أنه من المهم الاستفادة المثمرة من وقت فراغك، يمكنك للأسف تبديده اليوم مما قد يؤثر سلبًا على مزاجك، ومع ذلك لديك الفرصة للاستمتاع بنزهة ممتعة مع شريك حياتك وخلق ذكريات عزيزة.

الدلو
قد يؤدي سوء التعامل مع المرافق المحلية بسبب الإهمال إلى حدوث مشكلات، يُنصح بالامتناع عن الإنفاق الزائد غير الضروري اليوم، لأنه قد يؤدي إلى نقص في الأموال، في تجمع اجتماعي تحضره، ستكون النقطة المحورية وتجذب الانتباه.

الحوت
شجّع نفسك على تبني نظرة أكثر تفاؤلاً ، لأنها تعزّز الثقة والقدرة على التكيف، في الوقت نفسه ابذل جهدًا واعيًا للتخلص من المشاعر السلبية مثل الخوف والكراهية والغيرة والانتقام، يجب على الأفراد الذين ينفقون أموالهم بشكل متهور أن يتحكموا في أفعالهم بدءًا من اليوم ويعطون الأولوية للادخار.