جريدة الديار
الإثنين 29 أبريل 2024 08:09 صـ 20 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

بمهرجان كان .. منى زكي تتألق بفستان منقوش وكب

منى زكي
منى زكي

تألقت منى زكي بفستانها على طريقة السندريلا فور مرورها على السجادة الحمراء لحفل افتتاح مهرجان كان السينمائي الدولي اليوم، وظهرت بذراعها المكسور منذ إصابتها في كواليس مسلسل تحت الوصاية.

حرصت النجمات العربيات على حضور فعاليات افتتاح مهرجان كان السينمائي الدولي، وعلى رأسهن مايا دياب، منى زكي، ريا أبي راشد، وأسيل عمران.

وشاركت منى زكي عبر إنستجرام مجموعة من الصور لإطلالتها بمهرجان كان التي تميزت بالظهور بفستان على طريقة أميرات ديزني.

استقبل جمهور حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي الدولي النجم العالمي جوني ديب وأبطال فيلمه الجديد الذي يعرض في نهاية الليلة، بحفاوة كبيرة.

وتعالت أصوات التصفيق لحظة توجيه الكاميرات تجاه جوني ديب الذي يعود متوجا في افتتاح مهرجان كان بعد فترة طويلة من التجاهل بسبب أزمته مع آمبر هيرد.

وقابل جوني ديب كعادته التصفيق والحفاوة بغمزات وحركات بهلوانية بوجهه فيما دعمته مخرجة فيلمه الجديد في لحظة استعادة مجده.

يعود الممثل الشهير جوني ديب متوجا على عرش هوليوود لحضور حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي الدولي، الذي يعرض خلاله فيلمه Jeanne du Barry.

واختير فيلم Jeanne du Barry ليفتتح فعاليات النسخة 76 من مهرجان كان السينمائي الدولي، اليوم، حيث يقدم فيه جوني ديب شخصية لويس الخامس عشر.

في الوقت نفسه تتوارى آمبر هيرد عن الأنظار بعد قضية التشهير التي استمرت لفترة طويلة في المحاكم، وحصل جوني ديب على حقوق رد الاعتبار كاملة بعدما تجنبته هوليوود لفترة طويلة، ووصفته بأنه "ضارب زوجته".

فيلم Jeanne du Barry يشارك في بطولته إلى جانب جوني ديب كل من الممثلة الفرنسية مايوين، بيير ريتشارد، باسكال جريجوري، وغيرهم من الممثلين الفرنسيين، وهو من إخراج بطلة العمل.

موضوعات متعلقة