جريدة الديار
الثلاثاء 30 أبريل 2024 09:18 صـ 21 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
أسعار بيع وشراء الذهب اليوم الثلاثاء حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء نظر محاكمة متهم تسبب بإصابة فتاة خلال سباق سيارات بالتجمع الخامس بالاصطدام بها اليوم تعرف علي ما دار في لقاء واجتماع وكيل التعليم بالدقهلية ونائب رئيس اتحاد المستثمرين لشئون المركز الوطني تعرف علي مواقف مصر الرسمية مما يحدث حولنا بالمنطقة .. خاصة الحرب الإسرائيلية الفلسطينية اختتام فعاليات دورة الإسعافات الأولية لأعضاء أندية التطوع بالدقهلية الشباب والرياضة تواصل مشروع مركز تدريب الفتيات بمركز التنمية الشبابية بإستاد المنصورة السفيرة نميرة نجم في لقاء مع شاشة الغد : مذكرات توقيف قد تصدر ضد قادة إسرائيليين بتهمة جرائم ضد الإنسانية الإعدام شنقا لطبيب تجميل لاغتصابه طفلة شقيقة زوجته وكيل وزارة الصحة بالشرقية يتفقد مركز الفحص والمشورة لمرضى نقص المناعة بالزقازيق بالأسماء ... إصابة 8 أشخاص بحادث تصادم بين 3 سيارات في البحيرة الحكم بالإعدام على قاتل ”محمد الجميل ” بسبب بوست على فيس بوك فى البحيرة

لأول مرة.. بوتين و زيلينسكي يشاركان في القمة العربية

القمة العربية الـ 32
القمة العربية الـ 32

شهدت القمة العربية الـ 32، الجارية في مدينة جدة، حدث غريب من نوعه، حيث نجحت في إيجاد روسي و أوكراني خلال أعمال القمة.

وجاء ذلك من خلال حضور الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكى للقمة، بجانب إرسال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين برقية لـ القمة العربية في جدة.

حيث قام الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، بإرسال برقية لـ لقمة العربية بجدة، أكد خلالها إنهم مستعدون في المشاركة لحل أزمات المنطقة، لافتا إلى أن روسيا تدعم كافة الجهود لحل الأزمات في السودان وليبيا واليمن.

وعلى جانب آخر، حضر الرئيس الأوكراني إلي جدة لحضور القمة، و أوضح بقوله إن الأوكرانيون لم يختاروا طريق الحرب لكنهم أجبروا عليها وسنواصل نضالنا بدعم المجتمع الدولي.

وتابع زيلينسكي بقوله هدفنا حماية الشعب الأوكراني، مشيرا إلى أنه لن يخضع لأي دولة أجنبية.

كما أضاف، بقوله لدينا تجربة ناجحة مع الوساطة السعودية بشأن إطلاق سراح الأسرى ، كما أن علاقتنا مع الدول العربية متجذرة في العديد من المجالات .

ويذكر أن، تجري الآن أعمال الجلسة الافتتاحية للقمة العربية، وذلك بحضور سوريا لأول مرة منذ غياب استمر إلي 13 عام.