جريدة الديار
الأحد 28 أبريل 2024 10:32 مـ 19 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
شباب الدقهلية: ورش عمل تدريبية لمبادرة ”درع يحمي ويصون” المرحلة الثالثة بمركز شباب برمبال الجديدة بمنية النصر احتكرها لرفع السعر.. العثور على 135 ألف علبة سجائر متنوعة الشباب والرياضة بالدقهلية:« كيفية التخلص الآمن من المخلفات الإلكترونية» عنوان الندوة التوعوية بمركز شباب ميت رومى بدكرنس بالأسماء ... إصابة 12 شخصا في حادث انقلاب ميكروباص بالطريق الصحراوي بالبحيرة وزير الاتصالات يزف بشرى سارة للشباب: تعاقدنا مع 60 شركة لتوفير 65 ألف وظيفة سرقة هاتف مسؤول سابق برئاسة الجمهورية في الشيخ زايد تفاصيل حرق طالبة بالبنزين على يد 4 أشخاص بالفيوم مقتل عامل على يد أشقاء طليقته بالمرج تفاصيل ... سيدة تجمع بين زوجين وتخلصت من حياتها حرقاً بالهرم البابا تواضروس يصلي الجمعة العظيمة والعيد بالعباسية محافظ الجيزة يتفقد اعمال التطوير بمحيط مترو جامعة الدول العربية وكيل وزارة الصحة بالشرقية ومديرة المستشفيات النموذجية بالوزارة يتفقدا سير العمل بمستشفى أبوكبير المركزي

صحيا ومهنيا وعاطفيا.. توقعات الأبراج اليوم الأحد 21 مايو

تعبيرية
تعبيرية

يتغير حظك اليوم وتوقعات الأبراج 2023 يوميا بسبب تغييرات الكواكب والفلك، ويتنبأ خبراء الفلك ببعض الاخبار الإيجابية لبعض مواليد الأبراج.

ونستعرض توقعات الأبراج وحظك اليوم الأحد 21 مايو 2023 على الصعيد العاطفي والصحي والمهني والمالي.

الحمل
أنت تميل إلى تكريس وقتك للرياضة من أجل الحفاظ على قدرتك على التحمل البدني، سيوفر لك الوضع المالي المعزز الراحة في الحصول على السلع الضرورية.

الثور
حفز نفسك لتبني نظرة أكثر إيجابية، يمكن أن يعزز هذا التحول في المنظور ثقتك وقدرتك على التكيف بينما يشجعك في نفس الوقت على إطلاق المشاعر السلبية مثل الخوف والكراهية والغيرة والرغبة في الانتقام، في الوقت الحالي ، يجب على الأفراد في الأعمال التجارية توخي الحذر عندما يتعلق الأمر بتقديم المساعدة المالية لأفراد الأسرة الذين يميلون إلى عدم سداد ديونهم.

الجوزاء
من المرجح أن يجلب لك الانخراط في نشاط رياضي الاستمتاع بينما يساهم أيضًا في صحتك الجسدية، قد تصبح الأمور التي لم يتم حلها أكثر تعقيدًا ، وقد تخيم المخاوف المالية على أفكارك.

السرطان
ابدأ يومك بممارسة اليوجا والتأمل ، لأنها تحمل العديد من الفوائد وتساعد في الحفاظ على مستويات الطاقة لديك طوال اليوم، في حين أنه من الممكن أن تتسرب الموارد المالية من بين أصابعك ، فإن نجومك المحظوظين سيضمنون تدفقًا مستمرًا للدخل.

الأسد
ستزيد قوتك الداخلية وخوفك من قوة قدراتك العقلية بشكل كبير، حافظ على هذا الزخم للتعامل بفعالية مع أي موقف يأتي في طريقك، إذا قمت بتسخير مواهبك الإبداعية بشكل مناسب ، فيمكن أن تصبح مصدر ازدهار كبير، هذه الفترة مناسبة لمناقشة مشاريعك وخططك الجديدة مع والديك ، واكتساب ثقتهم ودعمهم.

العذراء
ستمكنك قدرتك الفكرية الرائعة من التغلب على أي تحديات قد تواجهها، من خلال الحفاظ على عقلية إيجابية، يمكنك مواجهة هذه العقبة بشكل فعال، إذا وجدت نفسك تفتقر إلى الموارد المالية ، فاطلب التوجيه من أحد كبار السن بشأن استراتيجيات إدارة الأموال والادخار.

الميزان
ستجذب ممارسة الرياضة في الهواء الطلق اهتمامك بينما ستجلب لك ممارسة التأمل واليوغا العديد من الفوائد، من المستحسن القيام باستثمارات ذات منظور طويل الأجل في الاعتبار، ستلعب زوجتك دورًا مهمًا في تغيير حياتك، اعتنق نهجًا استباقيًا لتشكيل حياتك الخاصة ، بالاعتماد على جهودك الخاصة وعملك الجاد بدلاً من البحث عن الاعتماد على الآخرين.

العقرب
استفد من أفكارك المبتكرة لتوليد دخل إضافي، خصص وقتًا للتواجد مع الأطفال، ونقل المبادئ القيمة وغرس الشعور بالمسؤولية فيهم، ستشهد حياتك العاطفية تحولًا رائعًا اليوم ، مما يثير إحساسًا سماويًا بالحب، سيكون لدى الأفراد الذين لديهم جداول أعمال مزدحمة فرصة أخيرًا للاستمتاع ببعض العزلة بعد فترة طويلة ، على الرغم من أن المهمة المنزلية قد تستهلك جزءًا كبيرًا من ذلك الوقت.

القوس
بالنسبة لأولئك منكم الذين عملوا بشكل مفرط ويشعرون بالإرهاق فإن آخر شيء تريدونه اليوم هو يوم مليء بالتوتر والمعضلات، إن وعيك بأهمية المال سوف يخدمك جيدًا ، حيث أن الادخار اليوم سيكون مفيدًا في المستقبل ، مما يساعدك في التغلب على أي صعوبات كبيرة.

الجدي
ممارسة ضبط النفس في العيش فقط في الوقت الحاضر وتجنب الإنفاق المفرط للوقت والمال على الترفيه، كرس نفسك للعمل بجد من أجل رفاهية عائلتك، دع الحب والرؤية الإيجابية يوجهان أفعالك ، بدلاً من أن يقودك الجشع.

الدلو
تخلص من التوتر الخاص بك لتحقيق السلام والهدوء الداخليين، سوف تحصل على مبلغ كبير من المال اليوم ، مما يجلب لك الشعور بالرضا، قد يفرض أفراد الأسرة متطلبات كبيرة على وقتك واهتمامك، على الرغم من مواجهة العداء من الحبيب ، فإنك تستمر في التعبير عن حبك.

الحوت
ستخفف المخاوف المالية عندما يقدم والداك دعمهما، سيبقيك الانخراط مع الأطفال الصغار مشغولًا ويجلب لك متعة كبيرة، لتحقيق أقصى استفادة من وقتك، ضع في اعتبارك زيارة المتنزه ، لكن كن حذرًا من الخلافات المحتملة مع الأفراد غير المألوفين ، حيث من المحتمل أن تضعف مزاجك.