جريدة الديار
الخميس 25 أبريل 2024 04:32 مـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

من فيلم هارلي.. محمد رمضان يطرح أغنيتين جديدتين

هارلي
هارلي

طرح الفنان محمد رمضان، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات “يوتيوب”، أغنيتين جديدتين من فيلمه هارلي، المعروض بالسينمات في الوقت الحالي.

أغنية محمد رمضان الأولى، تحمل اسم فيلمه “هارلي”، والثانية تحمل اسم “هتجري ورايا”.

كلمات هارلي
ريح ريح ريح.. ما ترعشليش بعينك وتزمرلي.. عشان مارفعكش عالهارلي أوكاي.. طلق طالع من ماسورة أنا بدمر.. شادد أجزائي والسلاح جاهز معمر.. ساعة الدمار ممنوع هزار أنا مش بهرز.. أي مكنة فمصر تقولك هارلي هارلي.. خمسة خمسة لما باجي كله يسكت.. عالقديم وعالجديد انا جاي اشرس.. خدلك جنب ريح بس خمسة وأقطم.. عالطريق اشوفه جاي عشان يقولي.. هارلي ماتجيش عشان مافيش خلص البنزين.

وكان محمد رمضان قد أحيا خلال جولته بأمريكا أربع حفلات دفعة واحدة في ولايات مختلفة، بدأها بحفل بولاية ديترويت يوم 29 من شهر أبريل الماضي، ثم ولاية كاليفورنيا يوم 5 من شهر مايو وبعدها حفل بولاية تكساس يوم 6 من نفس الشهر، والحفل الأخير في ولاية نيو جيرسي.

وحصل محمد رمضان على إجازة عقب احتفاله بعيد ميلاده وقام بالسفر فى العديد من الدول الاوربية لقضاء إجازته بعد المجهود الذي بذله الفترة الماضية فى تصوير أحدث أعماله جعفر العمدة وفيلم هارلي، بالإضافة إلى مشاهد فيلمه الجديد ع الزيرو المفترض طرحه فى موسم عيد الأضحى.