جريدة الديار
الأربعاء 1 مايو 2024 09:53 مـ 22 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

محافظ الشرقية يُفاجئ مستشفى مشتول السوق بالزيارة

محافظ الشرقية بمستشفي مشتول السوق
محافظ الشرقية بمستشفي مشتول السوق

فاجأ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية مستشفى مشتول السوق المركزي بالزيارة؛ للوقوف على مستوى الخدمات الصحية والعلاجية المقدمة للمرضى وللمترددين على المستشفى ، والتأكد من التزام العاملين من أطباء وطاقم تمريض وإداريين وفنيين وعمال بالمواعيد المحددة للعمل والنوبتجيات المكلفين بها؛ كما تفقد المحافظ قسم الاستقبال ووحدة الغسيل الكلوي .

وشدد محافظ الشرقية على ضرورة انتظام مواعيد إجراء أعمال الصيانة الدورية للمعدات الطبية المستخدمة والتأكد من توافر الأدوية والأمصال والمستلزمات الطبية لتقديم أفضل خدمة علاجية للمرضي متمنياً لهم الشفاء العاجل.

كما اطمأن محافظ الشرقية على الحالة الصحية للمرضي واستفسر منهم عن مستوي الخدمة الطبية المقدمة لهم مشدداً على إدارة المستشفى بحسن استقبال المرضي والمترددين على المستشفى وتوفير أوجه الرعاية الطبية والعلاجية اللازمة لهم.

ثم توجه محافظ الشرقية لتفقد شوارع العروبة وعمر بن الخطاب والمدينة المنورة بعد أن تم الانتهاء من اعمال الرصف وتهيئتها أمام حركة السيارات والمارة وكذلك طريق 39 كفر ابراش مشتول السوق / منيا القمح بمسافة 1.6 كم، مؤكداً أن المحافظة جادة في تنفيذ خطة التطوير والتجميل وإعادة الوجه الجمالي والحضاري لمدنها .

كما شهدت جولة محافظ الشرقية تفقد معرض لبيع السلع والمواد الغذائية بأسعار مخفضة للمواطنين للتأكد من التزام العارضين بالأسعار المحددة والتي تقل عن السوق لتخفيف العبء والمعاناه عن كاهل المواطن البسيط ومحدودي الدخل.

كما أكد محافظ الشرقية على محمد محمود رئيس مركز ومدينة مشتول السوق باستمرار تكثيف اعمال النظافة ورفع تراكمات القمامة من الشوارع والميادين الرئيسية لخلق جو بيئي وصحي للمواطنين وكذلك رفع الإشغالات لإعادة الإنضباط للشارع مع المتابعة المستمرة لنسب تنفيذ المشروعات الخدمية والتنموية الجاري تنفيذها بنطاق المركز.