جريدة الديار
السبت 18 مايو 2024 08:33 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
مدارس التربية الفكرية بدمنهور يحصدون المراكز الأولى على مستوى الجمهورية جامعة دمنهور تحتفل باليوم العالمي للمتاحف ” صور ” وكيل تعليم البحيرة يقرر إحالة طالب للتحقيق بأحد لجان الشهادة الإعدادية واستبعاد رئيس اللجنة والمراقب الأول نائب محافظ البحيرة تستقبل وفد لجنة الشئون الخارجية الصينى بمدينة رشيد ” صور ” شعلة يتفقد سير امتحانات الفصل الدراسي الثاني رئيس هيئة تنشيط السياحة يستقبل وفدا من أعضاء مهرجان الإسكندرية السينمائي وزيرة البيئة : ٣٠٠ مليون يورو إستثمارات في مجال التوافق البيئي في الصناعة و٢٥٠ مليون يورو إستثمارات مستقبلية مفاجأة في قضية سيدة بورسعيد المتهمة بتخدير ابنها لاستخراج أعضاءه إسرائيل تستهدف قياديًا بحزب الله ومرافقه على طريق دمشق-بيروت جالاتا سراي يتنافس مع أندية تركية على ضم النني ومحمد عبد المنعم 5 مشروبات طبيعية للحصول على بشرة رطبة خلال الطقس الحار روسيا تسيطر على بلدة جديدة في مقاطعة خاركيف

في النصب على الفنان صبري عبد المنعم .. النابة تتخذ قرار عاجل

الفنان صبري عبد المنعم
الفنان صبري عبد المنعم

أمرت نيابة المقطم الجزئية بجنوب القاهرة، بضبط وإحضار المتهم الرئيسي في واقعة النصب على الفنان صبري عبد المنعم في مليون و900 ألف جنيه.

وفي وقت سابق كانت النيابة العامة بالمقطم، بسرعة تحريات الأجهزة الأمنية، بشأن واقعة اتهام الفنان صبري عبد المنعم، لصاحبة شركة مقاولات وآخر، بالنصب عليه في مليون و900 ألف جنيه، للوقوف على ملابسات الواقعة، ومعرفة تفاصيلها.

واستمعت النيابة العامة، إلى أقوال الفنان صبري عبد المنعم، والذي أفاد في أقواله بأن المتهمين أوهموه بشراء شقته، بعقود موثقة، وبعدما تم تحرير العقود هربوا دون دفع مبلغ البيع «مليون و900 ألف جنيه».

وأمرت النيابة العامة، باستدعاء المتهمين، لمثولهم أمام النيابة والاستماع إلى أقوالهم، بتهمة النصب على الفنان صبري عبد المنعم.

كانت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن القاهرة، تلقت إخطارا من قسم شرطة المقطم، يفيد بورود بلاغ من الفنان صبري عبدالمنعم أحمد حسين، 78 عاما، يتهم فيه «نيفين. ع»، و«عبد المنعم. ط»، بالنصب عليه في شقة ملك الشاكي بدائرة القسم، والتى تم بيعها بمبلغ 36 ألف دولار لصالح شركة المقاولات ملك المتهمة الأولى.

وكشفت التحريات الأولية عن أن المتهمة الأولى تعد ممثلة الشركة المشار إليها، حيث حررت له شيكا بنكيا «بدون رصيد» بالمبلغ المتفق عليه «36 ألف دولار»، ولكنه تفاجأ بعد تسليم الشقة بأن المتهمة نيفين، نصبت عليه في مبلغ مالي قدره مليون و900 ألف جنيه بعد تحريره لها توكيل عام بيع الشقة.