جريدة الديار
الإثنين 6 مايو 2024 04:22 صـ 27 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
قيادات الرحمانية يشاركون الاخوه الاقباط احتفلاتهم بعيد القيامة المجيد محافظ السويس يجمع القيادات ويفاجئهم بتحليل مخدرات نجاح مبهر لمهرجان بابل للثقافات العالمية 2024 ” صور ” فساد جديدة بالملايين.. التحقيق مع وكيل وزارة التموين و8 مسؤولين بتهمة السرقة الداخلية تكشف ملابسات واقعة النصب على المواطنين عبر التطبيقات الإلكترونية الداخلية تكشف ملابسات إلقاء زوج لزوجته من السيارة ويخطف صغيرته بدمياط الأطباء البيطريين تحذر المواطنين من أكل أجزاء في الفسيخ والرنجة إعلام عبري: إسرائيل تغلق معبر كرم أبو سالم بعد تعرضه للقصف سيول وصواعق رعدية.. السعودية تطلق الإنذار الأحمر بسبب طقس الساعات المقبلة غداً....انطلاق مبادرة «شوف بنفسك »من أمام ستاد الإسكندرية نائب محافظ البحيرة تؤكد على جاهزية المنتزهات والحدائق العامة لإستقبال المواطنين خلال الإحتفال باعياد الربيع ”شم النسيم” وفد حماس يغادر القاهرة بعد انتهاء مباحثات الهدنة

من مطار القاهرة ..”الداخلية” تتابع سفر حجاج القرعة… فيديو

تعبيرية
تعبيرية

تواصل وزارة الداخلية متابعة سفر رحلات حج القرعة من مطار القاهرة للأراضي المقدسة، وسط تيسيرات كبيرة لإنهاء الإجراءات وتوفير كل سبل الراحة للحجاج، في مشهد مبهج تعلوا وجوههم الفرحة والبسمات لتحقيقهم أمنية لطالما تهفوا القلوب لتحقيقها وهي زيارة بيت الله الحرام.

واحتوى فيديو أعدته وزارة الداخلية، مدته 4 دقائق، على مشاهد سفر الحجاج من مطار القاهرة، ووجه الحجاج الشكر لوزارة الداخلية، قائلين: «الحمد لله، إجراءات متيسرة وجميلة، وربنا يكتبها لكل مشتاق»، مشيرين إلى سعادتهم عندما علموا بسفرهم إلى بيت الله الحرام.

في وقت سابق، أعلنت وزارة الداخلية في بيان لها، بالتنسيق مع دار الإفتاء المصرية، نشر كتاب «الحج والعمرة» الصادر عن دار الإفتاء عبر الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية، على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» والبوابة المصرية الموحدة للحج على موقع الوزارة الإلكتروني.

يأتي ذلك في إطار الاهتمام ورعاية حجاج بيت الله الحرام، وتزامناً مع بدء موسم الحج لعام 1444هـ، ويهدف الكتاب لتقديم النصائح والإرشادات للحجاج والمعتمرين