الإثنين 4 مارس 2024 07:54 مـ 23 شعبان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

بضربه وسرقته .. النيابة تستمع لأقوال طليق المطربة بوسي

المطربة بوسي
المطربة بوسي

استمعت نيابة المقطم الجزئية، إلى أقوال طليق المطربة بوسي في واقعة ضربه وسرقته على يد زوجها "هشام.ر"، للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة وإجراء مواجهة بين الطرفين.

وقررت النيابة العامة بجنوب القاهرة، حبس هشام ربيع، زوج المطربة بوسي، 4 أيام على ذمة التحقيقات، في واقعة اتهامه بالاستيلاء على 8 ملايين جنيه من طليقها، كما استعجلت تحريات رجال المباحث حول الواقعة.

كما أمرت النيابة، باستدعاء طليق الفنانة - محبوس على ذمة قضية أخرى - لسماع أقواله حول الواقعة ومواجهته بالمتهم، كما طلبت تفريغ كاميرات المراقبة بمحل الواقعة.

وفي وقت سابق، أمرت نيابة المقطم بجنوب القاهرة، بسرعة ضبط وإحضار زوج الفنانة بوسي في واقعة سرقة شيكات طليقها السابق، كما استعجلت تحريات المباحث حول الواقعة.

البداية عندما تلقى قسم شرطة المقطم بلاغًا من موكل طليق المطربة بوسي، ويعمل منتجًا في الخارج يتهم زوجها واثنين آخرين بسرقة إيصالات أمانة تُقدر بـ8 ملايين جنيه سبق وأن اتفق زوجها على سدادها.

وأكد وكيل المجني عليه أنه حضر إلى البنك لمقابلة زوجها، وتفاجأ بوجود 3 أشخاص وقاموا بالاستيلاء منه على الشيكات ولاذوا بالفرار، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.