جريدة الديار
الثلاثاء 14 مايو 2024 02:59 مـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

تحرير 125 محضرا لذبح الأضاحي بالشوارع بدون ترخيص في الجيزة

تحرير 125 محضر لذبح الاضاحي بالشوارع
تحرير 125 محضر لذبح الاضاحي بالشوارع

أعلنت محافظة الجيزة عن استقبال المجازر الحكومية بالمحافظة ١٤٣٧ أضحية للمواطنين والجمعيات خلال أول أيام عيد الأضحى المبارك للذبح داخل المجازر.

أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة انه تم إتاحة المجازر بالمجان للمواطنين للتسهيل عليهم وتجنب الذبح بالشوارع والطرق حفاظا على البيئة والمظهر العام مشيراً أن المجازر ستظل تستقبل المواطنين بالمجان طوال أيام العيد لذبح الأضاحي.

وأكد محافظ الجيزة أن جهود الحملات الرقابية والمتابعات الميدانية بالأحياء والمراكز أسفرت عن تحرير ١٢٥ محضر سواء للذبح بالمخالفة للشوارع أو لسيارات تقوم بجمع ونقل جلود الأضاحي دون الحصول على التراخيص اللازمة لذلك من مديرية الطب البيطري وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفات حيث جاء مركز العياط في المقدمة بضبط ٤٧ حاله والهرم ١٥ حاله والحوامدية ١٠ حالات والطالبية ٩ حالات والعمرانية ٨ حالات.

وتابع محافظ الجيزة نتائج الحملات التموينية والتي أسفرت عن تحرير ١٩٩ محضر لمخابز لعدم الالتزام بالمواصفات والأوزان المحددة للخبز والتلاعب في الأرصدة والغلق.

وأكد محافظ الجيزة، استمرار عمل غرفة عمليات المحافظة الرئيسية ومتابعة غرف العمليات على مستوي الأحياء والمديريات والمرافق العام والخدمات في تلقي شكاوى وبلاغات المواطنين أثناء إجازة عيد الأضحى المبارك.

ولفت على التواجد اليومي خلال إجازة عيد الأضحى لورديات العمل الصباحية والمسائية والقوي البشرية بالأحياء والمراكز للتعامل الفوري حيال الشكاوى الواردة من المواطنين.