جريدة الديار
الخميس 9 مايو 2024 01:27 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

محمد عدوية يُروج لأحدث ألبوماته.. ”تعرف عني إيه”

محمد عدوية
محمد عدوية

شوق الفنان محمد عدوية نجل الفنان الكبير أحمد عدوية جمهوره لأحدث ألبوماته الغنائية، ومن المقرر أن يكون تحت اسم تعرف عني إيه.

ونشر محمد عدوية بوستر الألبوم عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلق عليه: ألبوم جديد قريبا.

وكانت أحدث أعمال الفنان محمد عدوية هي فيديو كليب أغنية على وضعنا بالتعاون مع والده الفنان أحمد عدوية، والفنان محمد رمضان، وأثارت أزمة أغنية على وضعنا لـ الفنان محمد رمضان وأحمد عدوية جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما تفاجأ الجمهور بحذفها من موقع يوتيوب رغم نجاحها، وذلك بعدما اتُهم رمضان بسرقة كلماتها.

وأعرب محمد عدوية عن سعادته بردود الأفعال التي تلقاها على أغنية "على وضعنا" التي جمعت بينه وبين والده والنجم محمد رمضان، وتصدرت التريند حينها قائلاً: الحمد لله ردود الأفعال فاقت توقعاتى خاصة أنني أتعاون مع أسطورة الغناء الشعبي والدي، وأخويا وحبيبي وصديق للأسرة محمد رمضان الذي لديه قاعدة جماهيرية كبيرة في عالم الغناء والتمثيل.

طرح محمد عدوية مؤخرا أغنية تحمل عنوان "مفاجأة" عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب ومنصات الموسيقى العربية ومواقع التواصل الاجتماعي.

كما طرح أيضا أغنية "سامحني يابا" على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب وهي أغنية تم طرحها ضمن أحداث مسلسل "حواري بوخارست" للفنان أمير كرارة ومي سليم ، منذ 7 سنوات.