جريدة الديار
الخميس 2 مايو 2024 01:26 صـ 22 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

رئيس ريال مدريد ينفي تورط ” الملكي ” بتصرحات امبابي

امبابي 
امبابي 

ذكرت صحيفة "ماركا" أن فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، نفى بشكل قاطع الاتهامات التي وجهتها له تقارير بشأن تورطه في تحريض الفرنسي كيليان مبابي ودفعه لمهاجمة ناديه باريس سان جيرمان، من أجل تسهيل انضمامه إلى صفوف النادي الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية الراهنة.

وقالت الصحيفة الإسبانية إن ريال مدريد نفى قطعآ وجود أي ترتيبات بشأن صفقة المهاجم الفرنسي، ردًا على الشائعات التي تتحدث عن اتفاق خفي بين اللاعب والنادي الملكي، وأن ريال مدريد هو الذي دفع اللاعب لإطلاق تصريحاته الهجومية الأخيرة.

وكانت أخبار عدة أكدت أن تصريحات مبابي التي انتقد فيها باريس سان جيرمان ووصفه الفريق بـ"المنقسم"، جاءت بعد توصله إلى اتفاق مع ريال مدريد تمهيدآ للانضمام إلى صفوفه هذا الصيف.

وأوضحت "ماركا" الصعوبات التي تعترض إتمام الصفقة في الصيف الحالي، قائلة: "وصول مبابي هذا الصيف سيصنع توترآ في غرف ملابس ريال مدريد، قيمة الانتقال والراتب المرتفع سيجعلان النادي الملكي مجبرآ على إنفاق ما يزيد عن 400 مليون يورو، وفيما يبدو أن النادي غير مستعد له"، بعدما كان يُفضّل الحصول على خدماته مجانًا الموسم المقبل .

وكان ناصر الخليفي، رئيس باريس سان جيرمان، قد وجه رسالة واضحة إلى مبابي، خلال تقديم الإسباني لويس إنريكي مدربآ للفريق؛ وذلك بقوله: "موقفنا واضح للغاية، لا أريد أن أكرر الحديث عنه كثيرآ، إذا كان مبابي يريد البقاء، فنحن نريد استمراره معنا، لكن يجب أن يوقع على عقد جديد، لأنه لا يمكن أن يرحل أفضل لاعب في العالم بالمجان، هذا مستحيل".