جريدة الديار
الإثنين 29 أبريل 2024 01:24 مـ 20 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

مريض نفسى ينهى حياة والدته بطريقة بشعة فى البحيرة

ارشفيه
ارشفيه
كوم حمادة - البحيرة

شهدت قرية الرامي التابعة إلى مركز كوم حمادة في محافظة البحيرة، واقعة محزنة ومفجعة، حيث أقدم شاب يعاني من مرض نفسي على إنهاء حياة والدته طعنًا بسلاح أبيض، حيث أنه سدد لها عدة طعنات متفرقة بالسكين في الوجه والأذن، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة وفارقت الحياة.، وجرى نقل الجثة إلى مستشفى كوم حمادة العام.

بدات القصة بتلقى اللواء أحمد خلف، مدير أمن البحيرة، إخطارا من العقيد حاتم السمري، مأمور مركز شرطة كوم حمادة، يفيد اعتداء شاب على والدته بسكين، في الوجه والأذن حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، وتم نقل الجثة تحت تصرف جهات التحقيق داخل مستشفى كوم حمادة العام، وتم تحرير محضر بالواقعة وباشرت جهات التحقيق التي تولت التحقيقات.

وانتقلت الأجهزة الأمنية وضباط وحدة مباحث قسم شرطة كوم حمادة لمكان الواقعة، وبالانتقال وبالفحص تبين مصرع "عواطف عبد الرسول حسن زايد" ، 58 عاما، ربة منزل، مقيمة قرية الرامي بمركز كوم حمادة، وذلك على خلفية اعتداء ابنها الذي يتعالج من مرض نفسى ويدعى" إبراهيم.م.س. ض " 30 عاما، عاطل، ومقيم بذات العنوان، عليها بسلاح أبيض وطعنها في الوجه والأذن حتى فارقت الحياة، وتم ضبط المتهم، والسلاح المستخدم في الواقعة.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وبالعرض على جهات التحقيق قررت التصريح بدفن الجثة عقب العرض على الطب الشرعي مع تكليف وحدة البحث الجنائي بمركز شرطة كوم حمادة لإجراء التحريات اللازمة حيال الواقعة وظروفها وملابساتها.