جريدة الديار
الجمعة 3 مايو 2024 02:21 مـ 24 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

لماذا اتهم مرتضى منصور بحة بالسحر ؟ (القصة الكاملة)

بعد هزيمة نادى الزمالك أمام النادى الاهلى في القمة 126، اتهم المستشار مرتضى منصور شخصا يدعي « رجب محمد بحه » من الفيوم بعمل سحر لنادي الزمالك وهو ما أدي إلي خسارة مباراة القمة أمام النادي الأهلي.

كما كشف مرتضى منصور عن موقفه من فوز الأهلي على الزمالك الذي انتهى بفوز المارد الأحمر برباعية مقابل هدف واحد .

الخطيب معلمش عليا ومفيش حد علم عليا

وصرح مرتضى منصور خلال فيديو تم نشره على قناة الزمالك، أن الزمالك كان يلاعب الجن وليس الأهلي خلال القمة 126، والجن تملك من الزمالك وجعل الأهلي يفوز ،وأضاف مرتضى منصور أن الزمالك يستطيع أن يلاعب الجن الأزرق ولكن الجن الأحمر كان صعب للغاية.

وتابع: الدجال قريب سيد عبد الحفيظ هو اللي كان بيلاعب الزمالك مش لاعيبة الأهلي ، وقام مرتضي منصور بنشر صورة أدعى من خلالها أنها للشخص الذي قام بعمل الساحر، قائلا : دي ياجماعه صورة الساحر ، رجب بحه من الفيوم حيث تم عمل السحر بالاتفاق مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي.

وأردف مرتضي منصور: «الخطيب معلمش عليا ومفيش حد علم عليا .. الجن والسحر هما اللي علموا علينا ».

وناشد منصور محبي الزمالك الوقوف معه وخلف الفريق للخروج من الكبوة الحالية واستعادة الانتصارات مرة اخري .

رد رجب بحة على مرتضى منصور

فيما رد الحاج رجب بحه على تصريحات المستشار مرتضي منصور من خلال فيديو بثه عبر صفحات السوشيال ميديا، قائلا : أقسم بالله حرام الاتهام ده أنا راجل حافظ كتاب الله والسحر شرك بالله ، ليه الاتهام ده وأنا راجل لدي أولاد وبنات في سن الزواج.

وتابع الحاج رجب بحة ، أنا لا أعرف سحر ولا أعرف أعمل الحاجات دي ليه الاتهام بالباطل ودخول أزمة لا علاقة لي بها علي الاطلاق .