جريدة الديار
الأربعاء 8 مايو 2024 06:19 مـ 29 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

طرق لتربح ألاف الدولارات شهريا من تويتر .. تفاصيل

تويتر
تويتر

حالة من التوتر أصابت موقع التغريدات القصيرة توتير خلال الفترة الماضية، وذلك بعد تدشين تطبيق ثريدز، وفاجأ الملياردير الأمريكي إيليون ماسك رواد توتير بإمكانية كسب آلاف الدولارات شهريًا.

وقال الملياردير الأمريكي إيلون ماسك مالك منصة تويتر في تغريدة له اليوم إنه يمكن للعديد من الحسابات على تويتر أن تكسب آلاف الدولارات شهريًا في مشاركة عائدات الإعلانات إذا أصبحوا مشتركين معتمدين.

وتابع إيلون ماسك وهو أغنى رجل في العالم: أن الأمر يستغرق دقيقتين لتصبح مشتركًا معتمدًا مقابل 7 دولارات شهريًا.

وأتم الملياردير إيلون ماسك صفقة الاستحواذ على تويتر مقابل 44 مليار دولار في أكتوبر الماضي، وخطوته الأولى التي تلت شراء المنصة كانت إقالة القيادة العليا لشركة التواصل الاجتماعي التي اتهمها بتضليله بشأن عدد حسابات البريد العشوائي على المنصة.

وكانت منصة التواصل الاجتماعي قد أعلنت أنه سيكون بإمكان المستخدمين الاشتراك في النسخة الجديدة من خدمة التوثيق الزرقاء Twitter Blue بسعر 8 دولارات شهريا عبر الموقع ولكن مقابل 11 دولارًا شهريًا عبر تطبيق Apple.

خسر رجل الأعمال والملياردير الأمريكي إيلون ماسك مالك تطبيق "تويتر"، قرابة 20.3 مليار دولار في يوم واحد، إثر هبوط سهم شركة السيارات الكهربائية "تسلا" في البورصة الأمريكية.

وذكرت قناة (الحرة) الأمريكية، أن سهم شركة "تسلا" هبط بنسبة 9.7%، بعد أن رجح الرئيس التنفيذي لشركة "تسلا" إيلون ماسك احتمال أن تواصل الشركة في خفض أسعار سياراتها الكهربائية.

وتراجعت ثروة ماسك بعد الـ 20.3 مليار دولار إلى 234.4 مليار دولار، ويعد هذا التراجع سابع أكبر هبوط لثروة ماسك في التاريخ.. وعلى الرغم من هبوط ثروة إيلون ماسك إلا أنه حافظ على مركزه كأغنى رجل في العالم.