جريدة الديار
السبت 18 مايو 2024 06:36 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

حريق مبنى وزارة الاوقاف .. تفصايل دقائق الرعب والفزع

حريق وزارة الاوقاف
حريق وزارة الاوقاف

دقائق من الرعب أمضاها أهالي حي وسط القاهرة، عندما اشتعلت النيران داخل غرفة من غرف مبنى وزارة الأوقاف، وتسببت في تكون سحب سوداء انتشرت في السماء.

وأمرت النيابة الإدارية برئاسة المستشار حافظ عباس، رئيس هيئة النيابة الإدارية، بفتح تحقيق عاجل في واقعة نشوب حريق بمبنى وزارة الأوقاف، وكلف نيابة الأوقاف الإدارية بسرعة مباشرة التحقيقات في الواقعة.

كما فتحت جهات التحقيق صباح اليوم السبت، التحقيقات في نشوب حريق مبنى وزارة الأوقاف بمنطقة وسط البلد، بعدما تم السيطرة عليه منذ قليل دون أي خسائر بالأرواح.

وتمكنت قوات الحماية المدنية بالقاهرة منذ قليل، من السيطرة على حريق نشب داخل مبنى وزارة الأوقاف، بمنطقة وسط القاهرة دون خسائر بالأرواح.

وأمرت جهات التحقيق بالقاهرة، بانتداب المعمل الجنائي لفحص أسباب حريق مبنى وزارة الأوقاف، الذي نشب منذ قليل، بمنطقة وسط البلد.

ودفعت الحماية المدنية بـ12 سيارة إطفاء، للسيطرة على حريق هائل نشب داخل مبنى وزارة الأوقاف بمنطقة وسط البلد منذ قليل، وجار السيطرة عليه ومحاولات منع امتداده للأماكن والمباني المجاورة.

تفاصيل الحريق بدأت عندما تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا يفيد بنشوب حريق في مبنى وزارة الأوقاف، وتصاعدت الأدخنة، وعلى الفور انتقلت 12 سيارة إطفاء إلى مكان البلاغ لمحاصرة كرات اللهب.