جريدة الديار
السبت 27 أبريل 2024 11:51 مـ 18 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

”رياح الحياة”.. أغنية حمزة نمرة تنشر حالة من الشجن…فيديو

حمزة نمرة
حمزة نمرة

تفاعل مئات الآلاف مع الأغنية الجديدة للفنان المصري حمزة نمرة والتي تحمل اسم "رياح الحياة"، والتي صدرت قبل 72 ساعة فقط.

حققت أغنية "رياح الحياة" للفنان حمزة نمرة، مليونا و200 ألف مشاهدة خلال 72 ساعة بعد طرحها على منصة "يوتيوب"، وتصدرت الأغنية قوائم محركات البحث، وتداول كثيرون كلماتها على نطاق واسع.

وقال حساب حمل اسم "خالد شقير" على "فيسبوك": "(رياح الحياة) أغنية جديدة وحالة خاصة زي العادة المتألق صاحب الإحساس الفريد حمزة نمرة عاملي حالة شجن بصراحة".

وكتب حساب "عبدالعزيز": "أفضل حاجة سمعتها من ألبوم رايق لحمزة نمرة إلى الآن أغنية (رياح الحياة) بالنسبه لي نمبر ون إلى الآن وأتوقع الأغنية تاخذ صدى الأيام الجاية وحتطلع تريند".

وكتب حساب المصمم أحمد خواجة على "فيسبوك": "صممت كلمات أغنية رياح الحياة للفنان العظيم حمزة نمرة اللي ظهرت بشكل رسمي في الكليب، غير شغلي، الأغنية جميلة جدا وقدرت تعبر عن جزء كبير جدا مننا وكان لي شرف إني جزء بسيط منها".

وقال أحمد الراوي: "لو كل المطربين بيبذلوا المجهود إللي بيبذله حمزة نمرة في اختيار الكلمات والتعب عليها لحد ما تبقى مُنتَج يستاهل يتقدم للناس. ولو كل الشعرا بيبذلوا ولو نُص المجهود إللي بذله الشاعر محمود فاروق في أغنية (رياح الحياة) تحديدًا. وإللي بيبذله مصطفى إبراهيم في كل أغنية بيكتبها. كان زماننا بنصنع فنا معاصرا يستاهل يكون تراثا فنيا بعد خمسين سنة".

تعد أغنية "رياح الحياة" واحدة من أغنيات ألبوم "رايق" الذي يعود به حمزة نمرة في موسم صيف 2023، ويضم 13 أغنية، طرح منها حتى الآن 4 أغنيات وهي "رياح الحياة، رايق، غروب، إسكندرية".

وفي بيان صحفي، أعلن حمزة نمرة أنه سيطرح كل أغنية من الألبوم بشكل "سينجل"، مساء يوم الأربعاء من كل أسبوع، على أن يشوّق جمهوره ومتابعيه على "السوشيال ميديا" قبلها بساعات.