الإثنين 4 مارس 2024 11:06 مـ 23 شعبان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

بـ5 مراكز في البحيرة.. إزالة 16 حالة تعدي على 1815 متر مربع

وجهت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة بتكثيف حملات إزالة كافة التعديات على الفور والإلتزام بالقانون وعدم البناء المخالف نهائياً للحفاظ على الأراضي أملاك الدولة وحماية الرقعة الزراعية وكذا التعاون والتنسيق بين كافة الجهات المعنية وتفعيل كافة الإجراءات التي من شأنها تذليل العقبات أمام التنفيذ والالتزام ببذل أقصى جهد والتعامل بكل حسم لردع المخالفين وتأكيد هيبة الدولة وإسترداد حقها كاملاً.

وأسفرت حملات إزالة التعديات التي نفذتها الوحدات المحلية بمدن ومراكز المحافظة عن إزالة 16 حالة تعدي على مساحة 1815م 2 بنطاق 5 مراكز عبارة عن إزالة :- 6 حالات تعدي بمساحة 1020 م2 عبارة عن أسوار طولية وعرضية بالطوب الأبيض والمونه الاسمنتية وشدة خشبيه لمبنى مخالف على أرض زراعية بالدلنجات.

6 حالات تعدي بمساحة 375 م2 عبارة عن أسوار طولية و عرضية وشدات خشبية بكوم حمادة.

حالتي تعدي بمساحة 200 م2 عبارة عن شدات خشبية لعمل سملات خرسانية بالمحمودية.

حالة تعدي بمساحة 170 م2 عبارة عن شدة خشبية بقرية سماديس البلد التابعة لقرية بويط بالرحمانية -حالة تعدي بمساحة 50 م2 عبارة عن مبانى بالطوب الأبيض بكفر الدوار.

وتؤكد المحافظة أن فرق المتغيرات المكانية تعمل على مدار الساعة بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية لرصد كافة أعمال البناء المخالف حيث سيتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف والتي قد تصل عقوبتها إلى الحبس.