جريدة الديار
الثلاثاء 28 مايو 2024 12:49 صـ 19 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

”حرض اللاعبين وضحك علينا”.. مرتضى منصور يفتح النار على شيكابالا

شيكابالا-مرتضى منصور
شيكابالا-مرتضى منصور

شن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك "المعزول" هجومًا لاذعًا على محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، وذلك في مقطع فيديو نُشر عبر القناة الرسمية للنادي.

وقال مرتضى منصور: "شيكابالا حرض لاعبي الزمالك على التمرد، وطالبهم بعدم خوض التدريب بسبب المستحقات، وحمزة المثلوثي وسيف الجزيري ليسوا من أبناء الزمالك، لكنهم رفضوا تنفيذ كلامه".

وأضاف رئيس نادي الزمالك "المعزول": "شيكابالا كذب علينا وقال إبني مريض، ولم يحضر اجتماع الإدارة مع اللاعبين، وقام بتحريضهم، حضورك مثل عدمه وعندنا 100 كابتن غيرك".

وأكمل: "روح لممدوح عباس وقوله يرفع الحجز عن أرصدة الزمالك، ممدوح اللي الفريق راح له قبل كدة، وكل لاعب خد 100 ألف وأنت يا شيكابالا خدت 300 ألف جنيه".

وواصل مرتضى منصور: "اللي بيحب الزمالك لا يتمرد وأحنا بنجمع فلوس غرامتك ليتم تسديدها إلى سبورتنج لشبونة، في الوقت اللي حرضت فيه اللاعبين لعدم خوض التدريب".

وأردف: "مش هنفرض عليك تعتزل وكفاية لبستنا غرامتك، وأوسوريو هو صاحب قرار الاعتماد عليك من عدمه".

وأكمل مرتضى منصور تصريحاته، قائلًا: "أحمد زيزو وأحمد فتوح لم يتقاضيا مستحقاتهما وجميع اللاعبين يتحملون ظروف الزمالك في الفترة الحالية".

وتحدث مرتضى منصور عن المغربي أحمد بلحاج، قائلًا: "انتهت إعارته من أسوان، وهو لاعب موهوب ومحترم ولم يفتعل مشكلة مع الزمالك، لكن أوسوريو لم يطلب ضمه بصورة نهائية، ونتمنى له التوفيق".

وأضاف: "معظم الصفقات التي تعاقد معها الزمالك ظهرت بصورة جيدة خلال الموسم الماضي، وطلبات أوسوريو من الصفقات الجديدة سيتم حسمها في الأيام المقبلة