جريدة الديار
الأحد 19 مايو 2024 10:07 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
إنطلاق فعاليات النادي الصيفي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور نقابة المهندسين بالإسكندرية في زيارة لمعرض التشييد والبناء افتتاح أولى دورات احتراف الحاسب الآلي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور. إعلام الجمرك يحتفل بعيد العمال «مياة الإسكندرية »تشارك في التدريب العملي المشترك صقر ١٣٠ منتخب التربية الخاصة بالبحيرة يحصد المركز الأول كأبطال للجمهورية في مسابقة المسرح المدرسي لطلاب الإعاقة الذهنية وزراء البيئة والتعاون الدولي والتنمية المحلية يترأسون الجلسة الختامية لمُراجعة منتصف المدة لمشروع ”إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبرى” ”جسد المسيح ترياء الحياة ”عظة الاحد بالكاتدرائية مكافحة المخدرات والإدمان وطرق الوقاية منه على طاولة أوقاف جنوب سيناء نوادي المرأة داخل الوحدات الصحية بمحافظة الإسكندرية بحضور محافظ الإسكندرية اصطفاف معدات الكهرباء والمياة والصرف الصحي بمطار النزهة متابعة امتحانات الشهادة الإعدادية بقرية وادى الطور وأعمال الرصف

للتحويل الإلكتروني.. تعليم الجيزة تعلن اخر موعد لتلقي الطلبات

ارشيفية
ارشيفية

أكد أشرف سلومة، وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة، أن يوم الثلاثاء المقبل 15 أغسطس الجاري آخر يوم لتلقي طلبات التحويل الإلكتروني والاستثناءات عبر الموقع الإلكتروني لمديرية التربية والتعليم بالجيزة.

وتتضمن ضوابط التحويل الإلكتروني بين المدارس 2023-2024 ما يلي:

- توفير 4 استمارات تحويل تأخذ موافقة المدرستين.

- توفير صورتي بطاقة تحقيق الشخصية للأب، أو توكيل خاص من الأب لأي شخص بنقل الأبناء موثق من الشهر العقاري وصورة منه.

- الحصول على إقرار ولاية تعليمية للأم على أبنائها أو توكيل للأم من الأب وصورة منهما.

- وتجري المدرسة المحول إليها الطالب تجميعا لطلبات التحويل، وعمل كشف مجمع بها من أصل وصورة وإرسالها إلى الإدارة لاعتمادها من لجنة التحويلات ثم استلامها.

- يرفق مع كل طلب تحويل صورة من استمارة التحويل، وصورة بطاقة تحقيق الشخصية للأب أو صورة من التوكيل الخاص أو من قرار الولاية التعليمية للقائمين بالتحويل، وصورة من إقرار التحويل.

- يتم احتساب السن إلكترونيا في أول أكتوبر 2024.

- التحويل الإلكتروني بين المدارس 2024 يتم إلكترونيا فقط لجميع مراحل التعليم الرسمية العربي والرسمية اللغات والرسمية المتميزة.

- المراحل التي يمكن فيها التحويل الإلكتروني بين المدارس 2024 تشمل المرحلة الثانية رياض الأطفال ومرحلة التعليم الأساسي الابتدائي والمرحلة الإعدادية والمرحلة الثانوية.

- يتم التسجيل على رابط التحويل الإلكتروني بين المدارس 2024 من خلال ولي الأمر فقط، وصحة البيانات المسجلة مسؤوليته.