جريدة الديار
الخميس 9 مايو 2024 12:11 صـ 29 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

ضبط 2000 لتر سولار وبنزين داخل محطة تمويل سيارات غير مرخصة بالبحيرة

تمكنت مديرية التموين بالبحيرة، بالإشتراك مع مباحث التموين من ضبط 2000 لتر سولار وبنزين، داخل محطه تمويل سيارات غير مرخصة، وضبط مستودع غاز لبيعه اسطوانات الغاز بأزيد من السعر الرسمي خلال حملات رقابية بمركزي كوم حمادة والدلنجات.

يأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، بتكثيف الحملات التموينية والضربات لمافيا الاستيلاء على الدعم والسوق السوداء، ومتابعة الأسواق والمخابز والمحال التجارية والعمل على ضبط الأسعار، والتأكد من جودة السلع المعروضة ومطابقتها للمواصفات، مع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين للحفاظ على صحة المواطنين وضمان وصول الدعم لمستحقيه والالتزام بالقرارات التموينية المحددة.

حيث قامت مديرية التموين والتجارة الداخلية برئاسة م. مجدي الخضر، وتحت إشراف مفتاح عبداللطيف مدير عام التجارة الداخلية، بتنفيذ عدة حملات مكبرة بمركزي كوم حمادة والدلنجات.

أسفرت عن ضبط 2000 لتر سولار وبنزين 80 داخل محطة تمويل سيارات غير مرخصة، تم تجميعهم لإعادة البيع بالسوق السوداء لتحقيق أرباح غير مشروعة، ومحطة تمويل سيارات بها عجز بمقدار نصف لتر في عيار الصفيحة الواحدة، ومستودع غاز لبيعه اسطوانات الغاز المنزلي بأزيد من السعر الرسمي.