جريدة الديار
الجمعة 17 مايو 2024 08:26 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

كثافات مرورية في ساعة الذروة الصباحية بالقاهرة والجيزة

كثافات مرورية
كثافات مرورية
شهدت معظم الطرق والمحاور بمحافظتي القاهرة والجيزة كثافات مرورية متوسطة إلى مرتفعة؛ اليوم الخميس، في ساعة الذروة الصباحية.
وينتشر رجال المرور في الشوارع والطرق، بشكل مكثف، كما نشرت سيارات الإنقاذ والإغاثة المرورية لتيسير حركة المرور وإزالة أي عوائق.​
وتوجد كثافات مرورية مرتفعة، على محور 26 يوليو، تسببت في بطء حركة السير، في الاتجاه القادم من أكتوبر إلى ميدان لبنان؛ وكثافات متحركة في الاتجاه من ميدان لبنان وصولًا إلى مدينة 6 أكتوبر؛ وذلك في ساعة الذروة الصباحية، اليوم الخميس.
وتباطأت حركة السير على محور صفط اللبن في الاتجاه القادم من الطريق الدائري حتى شارع السودان، وقبل نزلة جامعة القاهرة، بالإضافة إلى الكباري المعدنية للجامعة والجيزة.
ويشهد الطريق الدائري ازدحامًا مروريا في منطقة المنيب في اتجاه المعادي ومن المنيب في اتجاه الأوتوستراد، ومن الصحراوي في اتجاه المريوطية، ومن أعلى منطقة السلام في اتجاه العاشرة.
ويشهد محور عرابي ازدحامًا مروريًا متوسطًا في الاتجاه من الأقاليم إلى منطقة المهندسين، كما يشهد كوبري عباس ازدحامًا مروريًا في الاتجاه من الجيزة إلى القاهرة والعكس، وتحديدًا في منطقة المنيل قبل تقاطع شارع عبد العزيز آل سعود.