الخميس 7 ديسمبر 2023 10:59 مـ 24 جمادى أول 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

رئيس جامعة المنصورة يشارك بافتتاح أسبوع شباب الجامعات الـ 13 بجامعة حلوان

جامعة المنصورة
جامعة المنصورة

شارك دكتور شريف خاطر، رئيس جامعة المنصورة، اليوم السبت، بافتتاح فعاليات أسبوع شباب الجامعات الـ 13 والذي تستضيفه جامعة حلوان تحت شعار «جمهورية جديدة – حلم وطن» برعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

شهد افتتاح فعاليات الأسبوع كل من دكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، ودكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ودكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان، ورؤساء الجامعات المشاركة وقيادات وزارة التعليم العالى، وبمشاركة 45 جامعة ومعهد.

أكد خاطر أن القيادة السياسية تولى اهتمامًا كبيرا لدعم الشباب وطموحاتهم في إطار توجيهات رئيس الجمهورية لتحقيق مبادئ الجمهورية الجديدة، وطبقا لاستراتيجية مصر 2030، واستراتيجية التعليم العالي لتحقيق أهداف التنمية المستدامة.

على هامش الافتتاح، تفقد رئيس جامعة المنصورة الفرق الطلابية من الجامعة المشاركة في المنافسات المختلفة، كما حثهم على المنافسة الشريفة وتحقيق الفوز مؤكدا على ثقته فى مواهب وقدرات أبنائه طلاب وطالبات جامعة المنصورة.

يذكر أن جامعة المنصورة، تشارك هذا العام في أسبوع شباب الجامعات بوفد برئاسة دكتورة مها العشماوي عميد كلية الطب البيطري ورئيس الوفد، وأحمد العشرى مدير إدارة رعاية الطلاب ومديري إدارات الأنشطة الطلابية من خلال الأنشطة الطلابية في مختلف المجالات سواء الرياضية بمختلف الفرق، أو الثقافية، أو الفنية، بالإضافة إلى النشاط العلمي والجوالة.

موضوعات متعلقة