جريدة الديار
السبت 27 أبريل 2024 02:44 مـ 18 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

وفاة أب ونجله خلال العاصفة دانيال من البحيرة

الضحايا
الضحايا

سادت حالة من الحزن الشديد على أهالي مركز ومدينة المحمودية في محافظة البحيرة، عقب ورود نبأ وفاة الحاج ناصر السعيد أبو ليلة ونجله عادل، خلال العاصفة دانيال بدولة ليبيا، وتم دفنهما بالأراضي الليبية.

وقال أحد أقارب الضحايا ، إنهما كانا يعملان في مجال المقاولات بدولة ليبيا وسافر الأب قبل سنة، ثم التحق به نجله، واستقرا هناك سعيا على الرزق، وعلمنا بنبأ الوفاة أمس، وأنهما قد تم دفنهما بالأراضي الليبية.

وتتلقى عائلة الضحايا العزاء بمدينة المحمودية، اليوم الخميس، وحرص أهالي المدينة على نعي الضحايا عبر منصات التواصل الاجتماعي، مطالبين بالدعاء لهما بالرحمة والمغفرة وأن يسكنهما الله فسيح جناته، ويلهم أسرتهم وذويهم الصبر والسلوان.

فيما شهدت قرية رمسيس التابعة لمركز إيتاي البارود، أمس الأربعاء، تشييع جثامين 4 من ضحايا العاصفة دانيال التي اجتاحت دولة ليبيا، وخلفت آلاف الضحايا والمفقودين والمصابين.

وأدى المشيعون صلاة الجنازة على الضحايا الـ 4 في مركز شباب القرية، بينهم 3 من عائلة واحدة شقيقين ونجل عمهم، ودفنهم بمقابر أسرهم وسط حالة من الحزن وانهيار أسرهم وذويهم.

والضحايا هم أشرف محمد محمود منصور، وإسلام حامد العربي، وأيمن حامد العربي، وطاهر عبد القوي العربي، والذين لقوا مصرعهم خلال عملهم بمنطقة درنة والتي شهدت العاصفة دانيال.