الثلاثاء 5 مارس 2024 12:24 صـ 23 شعبان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

إفتتاح معرض ”أهلا مدارس” لمستلزمات المدارس بمدينة شبراخيت

معرض "أهلا مدارس" لمستلزمات المدارس بمدينة شبراخيت
معرض "أهلا مدارس" لمستلزمات المدارس بمدينة شبراخيت
شبراخيت - البحيرة

قام محمد الشريف رئيس مجلس إدارة الغرفة بمحافظة البحيرة، و اللواء محمد زايد - رئيس مجلس الوحدة المحلية لمدينة شبراخيت، نائباً عن الدكتورة نهال بلبع - نائب محافظ البحيرة، بإفتتاح معرض "أهلا مدارس" لمستلزمات المدارس بمدينة شبراخيت، وذلك بالتعاون بين الغرفة التجارية، ومديرية التموين بالبحيرة، والوحدة المحلية لمركز ومدينة شبراخيت.

ويضم المعرض، "الأزياء المدرسية، وأدوات ومستلزمات المدارس، والأحذية، والشنط، والأدوات المكتبية، والملابس والأحذية الرياضية" بأسعار تنافسية ونسب خصم تتعدي 20٪.

وصرح الشريف رئيس مجلس إدارة الغرفة بمحافظة البحيرة، أن مجلس إدارة الغرفة في ثوبة الجديد يعمل علي قلب رجل واحد، وفي ظل ظروف إستثنائية صعبه من أجل تنظيم الحركة التجارية بالمحافظة، وكذا ضبط الحركة التجارية بمدن ومراكز المحافظة، متعاوناً في ذلك مع الجهات التنفيذية التي تقدم العون دائماً.

وقدم "الشريف" الشكر للجهات التنفيذية بالمحافظة وعلي رأسها الدكتورة نهال بلبع - نائب محافظ البحيرة، لسعيها الدائم لتسهيل كافة الإجراءات والعمل علي تذليل كافة العقبات من أجل التوسع في عدد المعارض التي تخدم المواطنين بنطاق المحافظة.

وتابع "رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية" أن الغرفة التجارية تتحمل جميع النفقات الخاصة بتجهيزات المعارض، وكافة الإجراءات المتبعه مقابل نسب الخصم التي من شأنها تعمل علي تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين.

وخلال إفتتاحة المعرض أعلن "رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية" بتبرع الغرفة التجارية بعدد 100 زى مدرسى، و100 زمزاميه، و100 شنطه مدرسية لغير القادرين من أبنائنا الطلبة تحت إشراف مديرية التضامن بالبحيرة، والإدارة التعليمية بمركز شبراخيت، وذلك تخفيفاً عن الأعباء المعيشية والظروف الإقتصادية.