جريدة الديار
الثلاثاء 7 مايو 2024 04:07 صـ 28 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

ندوات بعنوان فى حب مصر و ومخاطر ميديا و مباديء أمن المعلومات و الذكاء الإصطناعي و تأثيرهم على الأسرة و سوق العمل

واصل معرض دمنهور للكتاب في دورته السادسة فعالياته لليوم الخامس على التوالي حيث استضاف المعرض المهندس مصطفى متولي أخصائي أمن المعلومات في ندوة بعنوان (مخاطر السوشيال ميديا ومبادئ أمن المعلومات والذكاء الاصطناعى وتأثيرهم على الأسرة وسوق العمل).

كما أقيمت ندوة حول (ريادة الاعمال لشباب الجامعات) بحضور الدكتور وائل الدسوقي مدير مركز ريادة الأعمال بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا، وأدار اللقاءين المهندس أحمد شلش بحضور عدد كبير من شباب الجامعة ورواد المعرض.

بالاضافة الى لقاء مع الإعلامي عادل الطنيخي عضو مجلس النواب بعنوان (في حب مصر) و لقاء للكاتب الروائي محمد اللبودي بعنوان (مشوار مع الكتابة) أدارها محمود القليني.

بجانب ندوة حاضر فيها الدكتور محمد أبو علي وأدارها الدكتور عصام وهبان ، ومناقشة مفتوحة بعنوان (تحولات الشعر المصري .. والموقف النقدي) بحضور صلاح اللقاني و محمد الحناطي و عمرو الشيخ، وأدار اللقاء بهجت صميدة.

واختتمت فعاليات ورش الكاريكاتير التي أقيمت على مدار 5 أيام على هامش المعرض للفنان عماد عبد المقصود نائب رئيس تحرير مجلة روز اليوسف و رئيس قسم الكاريكاتير وتستمرجلسات ورشة (يلا نمثل) لتعليم فن التمثيل مع الفنان محمد البياع

واختتمت فعاليات اليوم بعرض فنى لفرقة كورال أطفال قصر دمنهور .