جريدة الديار
الأربعاء 8 مايو 2024 09:10 صـ 29 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

عطل فني يضرب شبكة اتصالات

ضرب شبكة اتصالات عطل فني في صباح اليوم الإثنين، وابلغ المواطنون عن صعوبة الاتصال بالأشخاص على شبكة اتصالات، أو التفحص عبر الإنترنت أو شحن الكروت الخاصة بالرصيد.

ودشن عدد كبير من قبل رواد السوشيال ميديا، هاشتاج "اتصالات" عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة ومنها "فيسبوك" و"إكس" تويتر سابقًا، ليبلغوا عن وجود مشكلة في شبكة "اتصالات" بتليفوناتهم المحمولة.

عطل فني يضرب اتصالات

وجاءت التعليقات من قبل رواد السوشيال ميديا علي العطل الفني الذي ضرب شبكة "اتصالات"، عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، كالآتي: "هي الشبكه مخرفه معايا انا بس وله ايه ؟؟ #اتصالات - يا جماعة الخير هي شبكة اتصالات واقعه عند الكل ولا عندنا احنا بس ولا مشكلة في التليفون - شبكة اتصالات واقعة بقالها شوية".

بينما جاءت التغريدات من قبل رواد السوشيال ميديا على موقع التواصل الاجتماعي "إكس"، كالاتي: "هيا شبكه اتصالات واقعه؟ - هي شبكة اتصالات فيها مشكلة عندي ولا عند الكل -شبكة اتصالات واقفة ولا أنا اللي عندي مشكلة؟".

وحتى الآن لا يوجد موعد لرجوع خدمة شبكة "اتصالات" أو معرفة مدة انقطاع الشبكة، في ظل توقف كافة التعاملات على شبكة "اتصالات" لدي مستخدمين الشبكة.