جريدة الديار
الثلاثاء 21 مايو 2024 05:30 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
لمتابعة منظومة العمل بكافة الملفات زيارة مفاجئة من محافظ دمياط لمقر الوحدة المحلية بالسنانية محافظ دمياط تشدد على الدفع بمعدلات التنفيذ ورفع المخلفات الناتجة عن الأعمال بشكل دورى البحيرة ... توريد 206 ألف طن من محصول الزهب الاصفر لموسم حصاد 2024 محافظ الجيزة ينعي المتوفين في معدية ابوغالب ضبط 4 طن جبنه بيضاء مجهولة المصدر ومواد الغذائية بالبحيرة وزير الصحة يتابع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالجيزة الغرفة التجارية بالبحيرة تعلن تقديم 54 شركة طلبات استثناء من تطبيق الحد الأدنى للأجور بالأسماء.. إصابة 12 طفلا إثر انقلاب سيارة حضانة بترعة في البحيرة حضور وزيرة الثقافة احتفالية الأوبرا بالموسيقار الراحل عمار الشريعي زيادة جديدة في أعداد الضحايا.. غرق 20 فتاة في معدية منشأة القناطر” صور ” برلمانية تطالب شركات النقل الذكي الالتزام بالضوابط حفاظا علي أرواح المواطنين .. ”سحب الترخيص” إصابة 10 أطفال في انقلاب السيارة حضانة بترعة بالبحيرة” صور ”

بعد إعلانه رسميًا.. نقابة المعلمين تعلن تأييدها للرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة

خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب
خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب

أعلنت نقابة المهن التعليمية، تأييد جموع معلمى مصر، للرئيس عبدالفتاح السيسى، فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، عقب إعلان الرئيس السيسى ترشحه فى الانتخابات المقبلة لفترة رئاسية جديدة، فى نهاية مؤتمر "حكاية وطن" الذى يعد بمثابة وثيقة لتسجيل إنجازات الدولة المصرية على مدار السنوات الماضية، وتعريف المصريين بحقيقة ما شهدته مصر من مشروعات فى وقت قياسى.

وأوضح نقيب المعلمين، أن حديث الرئيس عبدالفتاح السيسى خلال فعاليات المؤتمر على مدار 3 أيام اتسم بالمصارحة والمكاشفة لجموع الشعب المصرى حول الخطط التنموية وأهميتها وما تواجهه الدولة من تحديات، وكيف تجاوز شعب مصر العظيم بقيادة الرئيس السيسى، ما قام به أهل الشر من دمار وخراب، واستطاعوا بناء الجمهورية الجديدة.

وأضاف خلف الزناتى أن مداخلات الرئيس السيسى وتعقيبه على ما قدمته الدولة فى كل قطاعاتها خلال مؤتمر "حكاية وطن"، يعكس قدرة القائد على استلهام روح المصرى الأصيل لإحداث نهضة تنموية كبيرة تم تنفيذها بسواعد أبنائه ومؤسساته بقياده حكيمة ومدركة لكل كبيرة وصغيرة ولديها هدف واحد وهو صالح الوطن.

وأوضح "الزناتى" أن كلمة الرئيس السيسى فى ختام المؤتمر والتى شهدت إعلانه الترشح فى الانتخابات الرئاسية المقبلة لفترة جديدة، أكد خلالها ثوابت إدارة الدولة، والمستندة إلى تنمية الوطن والمواطن من خلال رؤية واضحة وإرادة قوية على التنفيذ، وإيمانه بقدرة المصريين على صنع الإنجازات للتغلب على كل الظروف.

وكانت نقابة المعلمين نظمت مؤتمرا حاشدا ضم معلمين من كل أنحاء الجمهورية، لتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي فى الانتخابات المقبلة، لفترة رئاسية جديدة، وأكد المشاركون أن إنجازات الرئيس لا تخطئها عين، واستطاع هزيمة أهل الشر وجفف منابع الإرهاب وقضى على مخاطره، واستعاد لمصرنا الحبيبة الأمن والأمان، هو الأقدر على قيادة دفة الوطن خلال المرحلة المقبلة.