جريدة الديار
الثلاثاء 21 مايو 2024 12:25 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
الغرفة التجارية بالبحيرة تعلن تقديم 54 شركة طلبات استثناء من تطبيق الحد الأدنى للأجور بالأسماء.. إصابة 12 طفلا إثر انقلاب سيارة حضانة بترعة في البحيرة حضور وزيرة الثقافة احتفالية الأوبرا بالموسيقار الراحل عمار الشريعي زيادة جديدة في أعداد الضحايا.. غرق 20 فتاة في معدية منشأة القناطر” صور ” برلمانية تطالب شركات النقل الذكي الالتزام بالضوابط حفاظا علي أرواح المواطنين .. ”سحب الترخيص” إصابة 10 أطفال في انقلاب السيارة حضانة بترعة بالبحيرة” صور ” انطلاق امتحانات الشهادة الإعدادية بالبحيرة في يومها السادس والأخير بمادة اللغة الانجليزية رضا الحصرى يكتب .. صدق او لا تصدق فتلك ﻋﺮﺍﻓﺔ ﺍﻟﺒﻠﻘﺎﻥ العمياء حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء مفوضية الأمم المتحدة للاجئين: نزوح الآلاف من الصوماليين فرارا من الفقر والجوع عناوين إخبارية سريعة وخفيفة ومتنوعة عن صباح اليوم الثلاثاء ” أسامة الأزهري” يتحدى مؤسسي تكوين: مستعدا لمناظرتهم جميعا في جهة وأنا منفردا في جهة

إيمان كريم: فخورة بالإنجازات المعروضة بمؤتمر «حكاية وطن».. وأنقل للرئيس السيسي دعم «ذوي الهمم»

الدكتورة إيمان كريم المشرف العام على المجلس القومي للأشخاص ذوي الإعاقة
الدكتورة إيمان كريم المشرف العام على المجلس القومي للأشخاص ذوي الإعاقة

قالت الدكتورة إيمان كريم المشرف العام على المجلس القومي للأشخاص ذوي الإعاقة، نحن على ثقة أنه في عهد الرئيس السيسي سيتم مواصلة الإنجازات البناءة التي وضعت مصر في مرتبة صفوف الدول المتقدمة حضاريا وإنسانيا وحقوقيا.

وأضافت الدكتورة إيمان كريم، في تصريحات لها، "إنني بصفتي الوظيفية وكوني مواطنة مصرية فخورة بما تم عرضه من إنجازات خلال فاعليات مؤتمر "حكاية وطن" وزادت سعادتي بإعلان ترشح الرئيس السيسي لرئاسة مصر لفترة رئاسية جديدة.

وقالت المشرف العام على المجلس، نيابة عن جموع وملايين الأشخاص ذوي الإعاقة أنقل إلى الرئيس تحياتهم ودعمهم كونك القائد الذي انحاز لحقوق الإنسان بشكل عام، وحقوقهم بشكل خاص.

وعبرت الدكتورة إيمان كريم، عن خالص شكرها وتقديرها للرئيس عبد الفتاح السيسي، على اهتمامه الدائم بقضايا الأشخاص ذوي الإعاقة وتواصله الدائم والمستمر مع التحديات التي تواجههم، وتكليفه للأجهزة المعنية بسرعة القضاء عليها وتذليلها، وتوجيه الدائم لكافة الوزارات والمسؤولين بضرورة أن تكون قضية الإعاقة ومطالب الأشخاص ذوي الإعاقة أولوية أولى على أجندة ملفاتهم.