جريدة الديار
الثلاثاء 7 مايو 2024 01:40 صـ 27 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

رئيس جامعة دمياط يشهد حفل استقبال الطلاب الجدد الدفعة 23 كلية الزراعة

الدكتور حمدان ربيع رئيس جامعة دمياط
الدكتور حمدان ربيع رئيس جامعة دمياط

شهد اليوم الأربعاء الموافق 4 أكتوبر 2023 الأستاذ الدكتور حمدان ربيع المتولى رئيس جامعة دمياط فعاليات حفل استقبال الطلاب الجدد الدفعة 23 للعام الجامعي الجديد 2023/ 2024 بمدرج 209 بالحرم الجامعى
وذلك للتعريف بالجامعة وكلياتها وبرامجها والأنشطة الطلابية المختلفة ، بحضور الأستاذ الدكتور وائل فاروق الطيبانى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ، والأستاذ الدكتور المتولى سليم عميد كلية الزراعة والسادة الوكلاء وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بالكلية.

بدأت فعاليات الحفل بالنشيد الوطني، ثم تلاوة أيات من القرأن الكريم، عقب ذلك كلمات السادة وكلاء الكلية وعميد الكلية و كلمة نائب رئيس الجامعة والتي رحبوا فيها بالطلاب الجدد وتمنوا لهم عاماً دراسياً سعيد.

وجاء بعد ذلك كلمة "رئيس الجامعة " والتي رحب فيها بالسادة الحضور من قيادات الكلية وطلاب وطالبات الكلية الجدد وأكد أن كلية الزراعة من الكليات العريقة والمرموقة، بما تضمه من أقسام وتخصصات وعلماء في مختلف المجالات.

وأوضح أن كلية الزراعة حريصة على على توفير التدريب اللازم لإكساب الطلاب المهارات والكفاءات التي تمكنهم من الالتحاق بمجالات أكثر في سوق العمل مؤكدًا أن خريجي الكلية قادرون على إثبات مكانتهم في كافة المجالات والشركات ومراكز البحوث.