جريدة الديار
الأحد 19 مايو 2024 07:09 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
مدارس التربية الفكرية بدمنهور يحصدون المراكز الأولى على مستوى الجمهورية جامعة دمنهور تحتفل باليوم العالمي للمتاحف ” صور ” وكيل تعليم البحيرة يقرر إحالة طالب للتحقيق بأحد لجان الشهادة الإعدادية واستبعاد رئيس اللجنة والمراقب الأول نائب محافظ البحيرة تستقبل وفد لجنة الشئون الخارجية الصينى بمدينة رشيد ” صور ” شعلة يتفقد سير امتحانات الفصل الدراسي الثاني رئيس هيئة تنشيط السياحة يستقبل وفدا من أعضاء مهرجان الإسكندرية السينمائي وزيرة البيئة : ٣٠٠ مليون يورو إستثمارات في مجال التوافق البيئي في الصناعة و٢٥٠ مليون يورو إستثمارات مستقبلية مفاجأة في قضية سيدة بورسعيد المتهمة بتخدير ابنها لاستخراج أعضاءه إسرائيل تستهدف قياديًا بحزب الله ومرافقه على طريق دمشق-بيروت جالاتا سراي يتنافس مع أندية تركية على ضم النني ومحمد عبد المنعم 5 مشروبات طبيعية للحصول على بشرة رطبة خلال الطقس الحار روسيا تسيطر على بلدة جديدة في مقاطعة خاركيف

رئيس جامعة دمياط يكرم مجلس اتحاد الطلبة

جامعة دمياط
جامعة دمياط

التقى اليوم الدكتور السيد محمد دعدور رئيس جامعة دمياط بمجلس اتحاد الطلاب بمناسبة انتهاء موسم الأنشطة الطلابية لعام الدراسي 2022/2023 .. حيث قام رئيس الجامعة بتكريم الطلاب تقديرا لمجهوداتهم ونشاطهم المتميز خلال العام الدراسى .

وذلك بحضور الأستاذ الدكتور وائل فاروق الطيباني نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والأستاذ محمد رفعت مدير الإدارة العامة لرعاية الطلاب ، وطلاب مجلس الاتحاد وهم :

الطالب أنس محمود الجمل رئيس اتحاد طلاب الجامعة

والطالب عمار علاء مخاريطة نائب رئيس اتحاد طلاب الجامعة

والطالب إبراهيم حسين عيسى أمين مساعد اللجنة العلمية العليا

والطالب مجدى أشرف الدالى أمين اللجنة الرياضية

والطالبة رحمه إبراهيم بلح أمين اللجنة الثقافية العليا

والطالب أحمد محمد الشربيني أمين لجنة الأسر الطلابية العليا

والطالب حمادة السيد نحيف أمين مساعد اللجنة الثقافية

والطالب حلمى عبد الحليم الخطيب أمين لجنة الجوالة والخدمة العامة العليا

والطالب محمد محمد الألفى أمين اللجنه العلمية العليا

والطالبة نوران فاروق الشحات أمين مساعد اللجنة العلمية العليا

والطالب خالد أكرم سعد أمين اللجنة الاجتماعية والرحلات العليا

والطالبة ندا محمد فرح أمين مساعد لجنة الأسر العليا

والطالب محمود محمد سرور أمين مساعد اللجنة الرياضية العليا

والطالبة نيرة أشرف الإبياوى أمين مساعد لجنة الجوالة العليا

والطالب أحمد ناصر ندا أمين مساعد اللجنة الاجتماعية العليا

والطالبة روان نعيم هيكل أمين مساعد اللجنة الفنية العليا

وفي مستهل كلمته وجه رئيس الجامعة الشكر والتقدير لقطاع شئون التعليم والطلاب بالجامعة والإدارة العامة لرعاية الطلاب على جهودهم في الإعداد للأنشطة الطلابية وتنغيذها على أكمل وجه .

كما أكد على أن الجامعة تستعد لإنشاء المركز الجامعى للتطوير المهنى (UCCD) الذى يهدف إلى تنمية مهارات طلاب كليات الجامعة في تخطيط مسارهم المهنى، وتنمية مهاراتهم المهنية للالتحاق بسوق العمل .

كما وجه الطالب أنس الجمل رئيس اتحاد طلاب الجامعة ممثلاً عن طلاب مجلس الاتحاد كل الشكر والتقدير لقيادات الجامعة، وعلى رأسهم الأستاذ الدكتور السيد محمد دعدور رئيس الجامعة على دعمه الدائم والمستمر لكافة الأنشطة الطلابية بالجامعة .

وفى نهاية اللقاء كرم رئيس الجامعة طلاب الاتحاد على ما قدموه خلال العام الدراسي في مختلف الأنشطة سواء داخل الجامعة أو خارج الجامعة.

كما قدم طلاب مجلس الاتحاد درع للأستاذ الدكتور السيد محمد دعدور رئيس الجامعة تقديراً منهم لدعمه اللا محدود لطلاب الجامعة.