جريدة الديار
الأحد 28 أبريل 2024 11:33 مـ 19 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

انهيار سور محطة كهرباء النجيلة بسبب شدة الأمطار ” صور ”

جانب من شدة الأمطار التي شهدتها مدينة النجيلة
جانب من شدة الأمطار التي شهدتها مدينة النجيلة

انهار اليوم جزء من سور محطة كهرباء النجيلة، غرب مدينة مرسى مطروح، بسبب الأمطار التي شهدتها مدينة النجيلة اليوم، وجرى أعمال ترميم سور محطة الكهرباء بمدينة النجيلة، الذي انهار بسبب الأمطار ودخلت المياه المحطة.

وقال رضا جاب الله، رئيس مدينة النجيلة ، إن سور المحطة انهار بسبب شدة الأمطار التي شهدتها مدينة النجيلة اليوم، وجرى الدفع بلودر لعمل ساتر ترابي لمنع دخول المياه وإرسال سيارات شفط مياه من المحطة.


وفي سياق آخر، وجهت الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، برفع حالة الطوارئ داخل غرفة الإغاثة المركزية بالوزارة لمتابعة موجة الطقس السيئ التي ضربت محافظة مطروح منذ أمس أولًا بأول.


كما وجهت وزيرة التضامن الاجتماعي، في بيان لجنة الإغاثة في محافظة مطروح برئاسة مدير مديرية التضامن الاجتماعي بمطروح والهلال الأحمر بالتواجد الميداني، وتقديم كافة الخدمات المواطنين والتعامل مع آثار السيول والأمطار، التي تتعرض لها المحافظة منذ أمس.

ويأتي ذلك في إطار التنسيق الدائم والمستمر مع اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، ومتابعة موقف التعامل مع السيول، التي تعرضت لها المحافظة في الساعات الأخيرة، حيث إنه جار متابعة الوضع وحصر المناطق المتضررة.

وتابع جاب الله بأن مياه الأمطار دخلت المقابر في مدينة النجيلة، وبعد الأمطار الغزيرة على المدينة تم الدفع بسيارات المجلس لشفط المياه من المقابر.