الأحد 3 ديسمبر 2023 06:43 صـ 20 جمادى أول 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
نقابة الصحفيين : فتح الاشتراك فى مشروع علاج الصحفيين وإرجاء البت فى ملف الصحف المتقدمة للقيد لمدة أسبوعين ضبط 80 طنا سكر تم تجميعهم لبيعهم بالسوق السوداء بمركز إدكو اليوم الأكثر دموية في القطاع.. غالانت يعتقد أن القتل الدموي في غزة ”مثير للإعجاب.. النتائج مثيرة” ”الأونروا”: مخاوف من تفشي التهاب الكبد الوبائي في غزة العاهل الأردني: يجب أن تلعب الولايات المتحدة دورًا قياديًا في الدفع باتجاه تحقيق السلام على أساس حل الدولتين الإسرائيليون يتظاهرون في تل أبيب احتجاجًا على إلغاء وقف إطلاق النار مستشار أبومازن: الرئيس السيسي اتخذ موقفا صارمًا ورافضًا للتهجير القسري للفلسطينيين نائبة الرئيس الأمريكي تؤكد ضرورة إقامة الدولة الفلسطينية نتنياهو: إذا ارتكب حزب الله خطأ فسيخرب لبنان بيديه نتنياهو: استعادة 110 من المحتجزين لدى حماس بعد مفاوضات صعبة كُتاب البيئة تشارك في فعاليات مهرجان تصوير ومراقبة الطيور المهاجرة في محافظة بورسعيد لانس يتعافى من زلزال دوري الأبطال بثلاثية في ليون بالدوري الفرنسي

الحزب الناصري ينعي وفاة آمين الإعلام محمد عباس

المرحوم محمد عباس
المرحوم محمد عباس

لقي محمد عباس، المحامي بالإستنئاف بالإسماعيلية، وامين الإعلام للمحافظة للحزب العربي الناصري وعضو الأمانة العامة، مصرعه في حادث تصادم، بطريق ابو رديس ومحافظة جنوب سيناء.

وذلك أثناء تأديه عمله لأحد الموكلين.

ونعى الحزب العربي الناصري، في بيان له، منذ قليل، الفقيد الراحل محمد عباس القيادى بالحزب، وتقدم بخالص العزاء والمواساة لأسرته وذويه، وللفقيد الرحمة والمغفرة.

ومن المقرر ان يترأس المهندس محمد النمر ونوابه وقادة من الحزب تشييع الجثمان وتقديم واجب العزاء في مسقط رأسه بمحافظة الإسماعيلية.

موضوعات متعلقة