جريدة الديار
الإثنين 20 مايو 2024 05:45 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
إنطلاق فعاليات النادي الصيفي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور نقابة المهندسين بالإسكندرية في زيارة لمعرض التشييد والبناء افتتاح أولى دورات احتراف الحاسب الآلي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور. إعلام الجمرك يحتفل بعيد العمال «مياة الإسكندرية »تشارك في التدريب العملي المشترك صقر ١٣٠ منتخب التربية الخاصة بالبحيرة يحصد المركز الأول كأبطال للجمهورية في مسابقة المسرح المدرسي لطلاب الإعاقة الذهنية وزراء البيئة والتعاون الدولي والتنمية المحلية يترأسون الجلسة الختامية لمُراجعة منتصف المدة لمشروع ”إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبرى” ”جسد المسيح ترياء الحياة ”عظة الاحد بالكاتدرائية مكافحة المخدرات والإدمان وطرق الوقاية منه على طاولة أوقاف جنوب سيناء نوادي المرأة داخل الوحدات الصحية بمحافظة الإسكندرية بحضور محافظ الإسكندرية اصطفاف معدات الكهرباء والمياة والصرف الصحي بمطار النزهة متابعة امتحانات الشهادة الإعدادية بقرية وادى الطور وأعمال الرصف

أول تعليق من إسرائيل على ضرب الحدود المصرية

ضرب الحدود المصرية الإسرائيلية
ضرب الحدود المصرية الإسرائيلية
الحدود المصرية

علق الجيش الإسرائيلي على حادثة ضرب موقع على الحدود المصرية الإسرائيلية، زاعمًا أن ضرب الموقع المصري كان عن طريق الخطأ من قبل قوة إسرائيلية.

وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي: أطلقت دبابة للجيش الإسرائيلي قبل قليل نيرانها عن طريق الخطأ وأصابت موقعًا مصريًا بالقرب من الحدود في منطقة كرم أبو سالم.

وزعم أفيخاي في تغريدة على موقع تويتر: الحادث قيد التحقيق ويتم فحص تفاصيله، والجيش الإسرائيلي يبدي أسفه عن الحادث.

وتواصل إسرائيل عدوانها الوحشي والحصار اللإنساني على قطاع غزة، للأسبوع الثالث، وسط قصف متواصل وقطع لإمدادات الماء والغذاء والدواء والكهرباء والوقود.

واستشهد في غزة، بحسب وزارة الصحة الفلسطينية، جراء عدوان قوات الاحتلال الإسرائيلي المتواصل منذ 7 أكتوبر الجاري، 4651 شهيدا في قطاع غزة و14245 مصابا بالقطاع.

وذكرت الوزارة في بيان صحفي صدر اليوم الأحد، أن نسبة الشهداء من الأطفال والسيدات والمسنين وصلت إلى نحو 70%، وبلغ عدد الشهداء من الأطفال من الحصيلة الإجمالية في قطاع غزة والضفة الغربية 1903 أطفال، فيما وصل عدد الشهيدات إلى 1024 سيدة، وعدد الشهداء من المسنين إلى 187.

وبحسب التقرير، فقد جرى أمس مواراة جثامين 43 شهيدا، لم يتم التعرف إليهم، في مقبرة جماعية، بسبب نفاذ الأماكن في ثلاجات الموتى، وعدم القدرة على الاحتفاظ بأجسادهم، إلى حين التعرف إليها.

موضوعات متعلقة