جريدة الديار
الخميس 9 مايو 2024 01:56 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

ابو نايف الشهري يعلن دعمه لاستضافة السعودية كأس العالم

ابو نايف الشهري
ابو نايف الشهري

أعلن جابر محمد شارع الشهري، الملقب بـ "أبونايف الشهري"، دعمه لإستضافة المملكة العربية السعودية، لمونديال كأس العالم 2034، مشيراً إلى ان فوز الرياض سيكون مكسباً للعرب أجمع، لما سينعكس على الرياضة السعودية والعربية بشكل أوسع وعلى نطاق كبير.

وأشاد "الشهري" بمشروع "الاستثمار والتخصيص للأندية الرياضية"، والذي أطلقه الأمير محمد بن سلمان خلال يونيو الماضي، لافتاً إلى ان ذلك يأتي تحقيقًا لمستهدفات رؤية السعودية 2030 في القطاع الرياضي، والهادفة إلى بناء قطاع رياضي فعال، يأخذ مكانة عالمية، معرباً عن دعمه لما أعلنه ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، نية المملكة الترشح لاستضافة بطولة كأس العالم 2034.

وأكد جابر الشهري، ان المشروع السعودي، فتح أبواب الأندية العربية، وتحديداً تلك التي تتنافس في "دوري روشن" على استقطاب أسماء عالمية كبيرة، من دوريات اوروبية كبرى، مشيراً إلى ان اعشاق الساحرة المستديرة يتابعون المسابقة السعودية، كانها أوروبية، على غرار الدوري الإنجليزي الممتاز، والليجا الإسبانية، والبوندسليجا الألمانية.

وأشار جابر محمد الشهري، إلى ان الدوري السعودي حالياً، في موضع تنافسي مع كبار كرة القدم حول العالم، لافتاً إلى ضم "روشن" أسماء العديد من النجوم العالميين، أمثال: البرتغالي كريستيانو رونالدو، والبرازيلي نيمار دا سيلفا، والفرنسي كريم بنزيما، والجزائري رياض محرز.

وأعرب أبونايف الشهري عن فخره، عندما شاهد العالم أجمع فيديوهات وصور اللاعبين النجوم العالميين وهم يرتدون الثوب السعودي في اليوم الوطني السعودي الـ93، مؤكداً ان الإعجاب الكبير والاشادات الذي نالته تلك اللقطات، جعلت العالم يدرك حجم تأثير القوة الناعمة للرياضة السعودية على عالم كرة القدم.

تجدر الاشارة إلى ان جابر محمد شارع الشهري، الملقب بـ "أبونايف الشهري"، ذائع الصيت في الخليج، والوطن العربي، بفضل جمهوره، عبر منصات السوشيال ميديا، ومواقع التواصل الإجتماعي. أبونايف الشهري، دائماً ما يشارك معجبيه وجمهوره، بنشر الصور الفريدة والحصرية والفيديوهات الموثقة، خاصة انه يملك شعبية جارفة في عدة قطاعات ومجالات متنوعة. ويهوى جابر أبونايف الشهري، العديد من الابداعات والهوايات، لعل أبرزها تصوير اليوميات، ومنشئ محتوى كوميدي، فضلاً عن التصوير الفوتوغرافي، بالاضافة إلى تصوير الأماكن السياحية، الداخلية والخارجية، في منطقة الخليج العربي.