جريدة الديار
الإثنين 6 مايو 2024 01:21 صـ 26 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
قيادات الرحمانية يشاركون الاخوه الاقباط احتفلاتهم بعيد القيامة المجيد محافظ السويس يجمع القيادات ويفاجئهم بتحليل مخدرات نجاح مبهر لمهرجان بابل للثقافات العالمية 2024 ” صور ” فساد جديدة بالملايين.. التحقيق مع وكيل وزارة التموين و8 مسؤولين بتهمة السرقة الداخلية تكشف ملابسات واقعة النصب على المواطنين عبر التطبيقات الإلكترونية الداخلية تكشف ملابسات إلقاء زوج لزوجته من السيارة ويخطف صغيرته بدمياط الأطباء البيطريين تحذر المواطنين من أكل أجزاء في الفسيخ والرنجة إعلام عبري: إسرائيل تغلق معبر كرم أبو سالم بعد تعرضه للقصف سيول وصواعق رعدية.. السعودية تطلق الإنذار الأحمر بسبب طقس الساعات المقبلة غداً....انطلاق مبادرة «شوف بنفسك »من أمام ستاد الإسكندرية نائب محافظ البحيرة تؤكد على جاهزية المنتزهات والحدائق العامة لإستقبال المواطنين خلال الإحتفال باعياد الربيع ”شم النسيم” وفد حماس يغادر القاهرة بعد انتهاء مباحثات الهدنة

انقطاع جديد للإنترنت والاتصالات في غزة

غزة
غزة
قطاع غزة

كشفت شركة الاتصالات الفلسطينية انقطاع خدمات الاتصالات والإنترنت تمامًا عن قطاع غزة مرة أخرى.

وأوضحت شرطة الاتصالات الفلسطينية، في بيان لها، أن الاتصالات والإنترنت انقطعا بشكل كامل عن قطاع غزة، والذي يأتي في ظل قصف الاحتلال الإسرائيلي المتواصل على القطاع.

يذكر أن مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي دشنوا حملة لمطالبة إيلون ماسك بإتاحة الإنترنت الفضائي لقطاع غزة، وذلك بعدما قطع عنهم الاحتلال الإسرائيلي الإنترنت وطرق التواصل، وذلك على غرار ما فعله مع أوكرانيا.

وتصدر إيلون ماسك محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تدشين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي حملة على موقع تويتر سابقًا أو إكس حاليًا، لإتاحة الإنترنت الفضائي لقطاع غزة، وذلك بعدما اتخذه العدوان الإسرائيلي وقطع الاتصال والإنترنت عن غزة.