جريدة الديار
الإثنين 20 مايو 2024 08:10 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
إنطلاق فعاليات النادي الصيفي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور نقابة المهندسين بالإسكندرية في زيارة لمعرض التشييد والبناء افتتاح أولى دورات احتراف الحاسب الآلي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور. إعلام الجمرك يحتفل بعيد العمال «مياة الإسكندرية »تشارك في التدريب العملي المشترك صقر ١٣٠ منتخب التربية الخاصة بالبحيرة يحصد المركز الأول كأبطال للجمهورية في مسابقة المسرح المدرسي لطلاب الإعاقة الذهنية وزراء البيئة والتعاون الدولي والتنمية المحلية يترأسون الجلسة الختامية لمُراجعة منتصف المدة لمشروع ”إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبرى” ”جسد المسيح ترياء الحياة ”عظة الاحد بالكاتدرائية مكافحة المخدرات والإدمان وطرق الوقاية منه على طاولة أوقاف جنوب سيناء نوادي المرأة داخل الوحدات الصحية بمحافظة الإسكندرية بحضور محافظ الإسكندرية اصطفاف معدات الكهرباء والمياة والصرف الصحي بمطار النزهة متابعة امتحانات الشهادة الإعدادية بقرية وادى الطور وأعمال الرصف

نتنياهو يعلن شرط وقف إطلاق النار في غزة

وقال رئيس وزراء حكومة الاحتلال الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، اليوم الثلاثاء، إنه لن يكون هناك وقف لإطلاق النار في قطاع غزة دون إطلاق سراح الرهائن.

وحسب وسائل إعلام عبرية، قال نتنياهو: "لقد قضينا على الآلاف فوق وتحت الأرض… وتكتشف حماس أننا نصل إلى أماكن لم يعتقدوا أننا سنصل إليها قط".

وقال نتنياهو، عن الجبهة الشمالية: "إذا اختار حزب الله الدخول في الحرب فإنه سيرتكب أكبر خطأ في تاريخه”.

وشدد رئيس وزراء حكومة الاحتلال الإسرائيلي، على أنه لن يكون هناك وقف لإطلاق النار دون عودة الرهائن.

وقال نتنياهو، لأهالي الرهائن: "إننا نعمل على كافة الجبهات لإعادة أحبائكم إلى إسرائيل… والعمل العسكري جزء أساسي من هذا الجهد”.

وفي وقت سابق من اليوم، زعم رئيس وزراء حكومة الاحتلال الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، أن إسرائيل تحقق نجاحات هائلة ضد حماس، مشيرا إلى أنها لا تنوي أن تتوقف بل ستستمر حتى النهاية.

جاءت تصريحات نتنياهو، خلال زيارته قاعدة عسكرية ولقائه جنودا من كتيبة ديكال وقادة المراكز ومقاتلي وحدة إيجوز.

وقال نتنياهو: "في بعض الأحيان تكون هناك خسائر مؤلمة للغاية، لكن النجاح بشكل عام استثنائي.. لأننا دخلنا هناك، وضربنا العدو.. وهذا نجاح هائل. لا ننوي التوقف، نعتزم الاستمرار حتى النهاية”.