جريدة الديار
الجمعة 31 مايو 2024 06:00 صـ 23 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
«الصحة المهنية وتحسين البيئة » ندوة برعاية بمجمع إعلام الجمرك تنشيط السياحة بالإسكندرية تدعو لحضور مباريات فريق هارلم جلوبتروترز بالمجان البابا تواضروس يستقبل رئيسة دير راهبات بأرتيريا الشرقية يطمئن على انتظام سير امتحانات الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2023/2024 نميرة نجم وكريم مدرك يبحثان بالسويد الحرب في غزة و الهجرة في إفريقيا وزراء البيئة والتخطيط والتنمية المحلية والإنتاج الحربي يوقعون عقود تنفيذ مصنع تدوير المُخلفات الصلبة بمنطقة شبرامنت بتكلفة 495 مليون جنيه ”البيئة” تنظم دورة تدريبية حول ”المدن والمباني الخضراء” لبناء قدرات العاملين في مجال الإستدامة البيئية صحة الإسكندرية تحذر من سمكة الأرنب وشرائح الفيليه بعد عطل كبير وشكاوى عديدة.. عودة فيسبوك للعمل مكافآت مالية ضخمة.. تحرك مثير من الأهلي في الفيفا خطوات استخراج تصريح العمل اونلاين بسبب رفح الفلسطينية.. صور ذكاء اصطناعي تقلب موازين تيك توك وإنستجرام

2000 مصاب و28 حالة خطرة.. بيان عاجل من جيش الاحتلال عن ضحاياه بغزة

قال جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، إن 287 جنديا في المستشفيات حاليا منهم 28 في حالة خطيرة.

وأكد جيش الاحتلال، أنه منذ اندلاع عملية طوفان الأقصى ٧ أكتوبر، أصيب 2005 من الجنود وقوات. ⁧‫

وفي وقت سابق، أعلن المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، دانيال هاجاري، ارتفاع في عدد الرهائن الذين تحتجزهم حماس بسبب العثور على خمسة عمال أجانب لم يتم الإبلاغ عنهم حتى الآن كرهائن أو مفقودين.

وحسب وسائل إعلام عبرية، فإن هذا قد يكون بسبب أنهم عملوا في إسرائيل دون تصريح.

إضافة إلى ذلك، وردت معلومات عن رهينة أخرى محتجزة في غزة، ولا تزال التقارير عن فقدانها تعمل حتى الآن.

وفي وقت سابق من اليوم، قال المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، إنه في الوقت الحالي يقدر أن حركة حماس الفلسطينية تحتجز 159 رهينة.