الأربعاء 21 فبراير 2024 10:05 صـ 11 شعبان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

نائب محافظ البحيرة تلتقى 60 مواطنا ومواطنة بكفر الدوار

كفر الدوار بالبحيرة

تواصل محافظة البحيرة عقد لقاءات للمواطنين من خلال إدارة خدمة المواطنين بكل وحدة محلية، بهدف تقليل مسافة الانتقال على المواطنين من و الى العاصمة دمنهور و عدم تكبدهم مشقة الانتقال البدنية و الاقتصادية.

حيث أكدت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، على الإلتزام بتنفيذ تكليفات القيادة السياسية بضرورة الإهتمام بالمشكلات التي تواجه المواطنين والعمل على حلها بشكل فوري وسريع وإتخاذ القرارات المناسبة التي من شأنها تحقيق الصالح العام للمواطنين.

هذا وقد قامت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة والسيد اللواء محمد شوقى بدر السكرتير العام للمحافظة

بحضور اللواء عبد العزيز قطاطو رئيس مركز ومدينة كفر الدوار والدكتورة فايزه زايد وكيل وزارة التضامن الإجتماعي، المهندسة كريمة عاشور مدير مديرية الطرق والنقل والمهندس فايز الجندى مدير مديرية الإسكان والمهندسة منال عبد المنعم مدير عام التخطيط العمراني و عثمان عبد الرسول مدير القوى العاملة وعدد من الجهات المعنية.

بعقد لقاءات مع عدد 60 مواطن ومواطنة ممن لديهم مطالب وإحتياجات بمركز ومدينة كفر الدوار، و التى تمثلت فى تقديم مساعدات عينية وكراسي متحركة وأجهزة تعويضية ومواد غذائيه وفرص عمل ، فضلاً عن توفير جهاز لعدد 5 عرائس (أجهزة كهربائية ومفروشات )

و توصيل وصلات مياة الشرب لعدد11حاله بقرى الحاجر ضمن القرى الأكثر احتياجاَ .

حيث قام كل مواطن بعرض مشكلته وإحتياجاته ووجهت نائب محافظ البحيرة بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية لإيجاد حلول سريعة عاجلة لتلك الإحتياجات والمطالب.

كما أكد السكرتير العام على ضرورة تفعيل التلاحم بالمواطنين من خلال جميع قنوات الإتصال المتاحة والعمل على التيسير وتخفيف الأعباء عن كاهلهم وتذليل كافة العقبات التي تواجههم في حياتهم اليومية من الخدمات والمرافق مع تقديم يد العون لكل محتاج ومستحق للمساعدة سواء كانت عينية أو على شكل أدوية مجانية أو تسهيل الحصول على خدمة .

وشددت الدكتورة نهال بلبع على ضرورة قيام رؤساء الوحدات المحلية ومديري المديريات بتفعيل تلك اللقاءات الدورية بنطاق المراكز والمديريات لتلبية مطالبهم وتقديم خدمة لائقة لهم على أرض الواقع وتحسين كافة الخدمات المقدمة لهم لتخفيف الأعباء عن كاهلهم.