الثلاثاء 5 مارس 2024 02:55 مـ 24 شعبان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
أبوعبيدة يوجه نداءا عاجلا لأبناء الأمتين الإسلامية والعربية.. ما هو؟ الفريق ”أسامة عسكر” يتفقد منظومة التدريب القتالى داخل أحد تشكيلات الجيش الثانى الميدانى انعقاد أعمال المؤتمر السنوي الثالث لشبكة المنافسة العربية .. برئاسة مصرية واستضافة سعودية إزالة 25 حالة تعدي بمساحة 2205 متر مباني و8 حالات تعدي بمساحة 4 فدان و21 قيراط على الأراضي الزراعية بالشرقية وكيل وزارة تعليم الغربية يتابع سير العملية التعليمية بإدارة شرق طنطا مشاركة محافظة كفر الشيخ فى معرض ”أيادى مصر” للحرف اليدوية والتراثية فى قلعة قايتباى برلمانية تطالب بسرعة اقرار قانون الأحوال الشخصية وتغليظ عقوبة العنف الأسرى والابتزاز الالكتروني .. فى الاحتفال باليوم العالمى للمرأة محافظ دمياط توجه الشكر لجمعية الدقهلية لسوق العمل على التعاون الدقهلية: استلام دفعه جديدة من لحوم ”اطعام الطعام والاضاحي ” بإجمالي 2 طن و 100 الف شنطة مواد غذائية لتوزيعهم علي... تعليم الدقهلية: مدير عام التعليم الفنى يتابع سير العملية التعليمية بمدارس إدارة بلقاس إستمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين من واقع بيانات النيابة العامة .. الجديد في وقائع وفاة ”نيرة طالبة العريش”

مدرب باريس سان جيرمان: دوناروما أخطأ بسببي

دوناروما
دوناروما

دافع لويس إنريكي مدرب باريس سان جيرمان عن جيانلويجي دوناروما حارس مرمى الفريق بعد الفوز على لوهافر بثنائية، اليوم الأحد، في الدوري الفرنسي.

وقال إنريكي في تصريحاته بعد اللقاء: "حصول دوناروما على بطاقة حمراء مباشرة ليس خطأه، بل خطأ خط الدفاع الذي فقد تركيزه في التعامل مع كرة طويلة ضالة".

وألمح بأن خطأ دوناروما وقع بسببه قائلا: "إنها مسؤوليتي أكثر لأنني أنا من يطلب من حراس المرمى اللعب بهذه الطريقة على الكرات الطويلة للخصم".

كما أشاد المدير الفني لسان جيرمان بالحارس الإسباني أرناو تيناس الذي شارك لأول مرة بقميص الفريق الباريسي.

وصرح إنريكي: "أعرف تيناس جيدا فهو حارس دولي شاب، وسبق أن دعوته للمنتخب عندما كنت مدربا لإسبانيا".

وأوضح: "إنه يجيد بناء الهجمات من الخلف، ويتدرب بجدية يوميا، وأتيحت له الفرصة ليثبت جدارته".

وأبدى المدير الفني لسان جيرمان فخره بأداء فريقه والشخصية التي أظهرها رغم النقص العددي بطرد دوناروما بعد 10 دقائق فقط.

واستطرد: "لقد دافعنا بكل قوة، وحرمنا المنافس من خلق الفرص، لكن باريس سان جيرمان لم يتعاقد معي للعب على الهجمات المرتدة بل من أجل أداء هجومي ممتع".

وأتم: "باريس فريق بإمكانه اللعب بالطريقتين، بإمكاني التكتل ب 7 مدافعين، والاعتماد على المرتدات، لكنني لا أحب هذا الأسلوب".