الأربعاء 21 فبراير 2024 10:18 صـ 11 شعبان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

«بلدي أمانة»: حملة للقومي للمرأة بالدقهلية استهدفت 14410 بقرى شربين ودكرنس …صور

الحملة الممتدة لطرق الأبواب تحت عنوان بلدى أمانة
الحملة الممتدة لطرق الأبواب تحت عنوان بلدى أمانة

استهدف فرع المجلس القومي في محافظة الدقهلية، اليوم الأحد، بريادة دكتورة أمينة شلبي مقرر المجلس القومي للمرأة بالدقهلية، 14410 أفراد خلال فعاليات المرحلة الثالثة عشر من الحملة الممتدة لطرق الأبواب تحت عنوان «بلدى أمانة» بقرى مركز شربين ودكرنس.

استهدفت حملة بلدي أمانة القومي للمرأة في الدقهلية قرى مركز شربين (كفر الترعه القديم - راس الخليج - كفر يوسف - الصبريه - أبو جلال) ، وقرى مركز دكرنس (دكرنس - الخشاشنه - المحموديه - منشاه عبد الرحمن - كفر القباب) بإجمالي ٣٥٠٠ زيارة بإجمالي ١٤٤١٠ من السيدات والرجال والأطفال.

استهدفت الحملة تعزيز النظرة الإيجابية للمستقبل، وشرح دور المشروعات القومية الكبري فى تحقيق التنمية المنشودة لتحسين جودة الحياة لجميع المواطنات والمواطنين، ورفع الوعي بالتحديات التي يواجهها المجتمع خاصة في ظل الأزمات العالمية، بمشاركة رائدات المجلس وميسرات مجموعات الإدخار والإقراض الرقمي.

‏يذكر أن المرحلة الجديدة من الحملة الممتدة لطرق الأبواب بلدي أمانة بدأت فى ١ أغسطس ٢٠٢٣، وتستمر على مدار ٣ أشهر، وسوف يتم تنفيذها بعدد من قري محافظات مبادرة حياة كريمة ومبادرة تنمية الأسرة المصرية، وعدد من القرى المختارة من خارج المبادرة.